• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

رغم توقيعه.. أزمة جديدة بين الزمالك و "أوباما"

رغم توقيعه.. أزمة جديدة بين الزمالك و "أوباما"
رغم توقيعه.. أزمة جديدة بين الزمالك و "أوباما"

الثلاثاء 05 يناير 2021 | 20:19

أعلن مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن وجود أزمات متتاليه بالفريق الأول لكرة القدم بسبب عدم الوفاء بالوعود مع الاعبين.

وأكد المصدر أن الوضع يزداد سوء بين لاعبي الفريق ولجنة الكرة، وهناك واقعة تحدث لأول مرة داخل الزمالك وهي قيام اللاعب يوسف أوباما مهاجم الفريق بالتوقيع علي عقود تجديد تعاقده مع الزمالك في مقر البنك الذي تتعامل معه إدارة النادي.

وأضاف المصدر، أن هذه الازمه كانت عقب دخول أوباما في مشادة مع أيمن يونس عضو لجنة الكرة قبل تجديد تعاقده بيومين بسبب المقابل المادي علي قيمة العقد و بسبب عدم التزام النادي بوعوده مع اللاعب بالحصول علي مستحقاته المتاخرة قبل التوقيع.

وأكمل المصدر أن الاعب أشترط أن يوقع علي العقود في مقر البنك فور التأكد من تسلمه مستحقاته كاملة فى حسابه وهو ما تم، حيث توجه أيمن يونس لمقر البنك وقام بالحصول علي توقيع أوباما هناك بعد التأكد من حصوله علي مستحقاته .

وأشار المصدر الى أن زمام الأمور الخاص بالاعبين قد "فك" بسبب " الأسلوب الخاطئ الذي يتبعه ايمن يونس مع اللاعبين وتمسكه بوجهة نظره فقط، ما تسبب في وجود حالة من الاستياء بين الاعبين .

واكد المصدر أن لاعبي الفريق الأبيض يفضلون التعامل مع عبد الحليم علي، وعدم التعامل مع باقي لجنة الكرة بسبب الفجوة التي حدثت مؤخرا بينهم، وهذا ما أشار إليه باتشيكو المدير الفني للفريق وحرص علي توصيله لمسوؤلي القلعه البيضاء.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة مدوية.. رحيل فرجاني ساسي عن نادي الزمالك
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد