• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

الزمالك يخطر مصطفى محمد بفرمان جديد.. تفاصيل

الزمالك يخطر مصطفى محمد بفرمان جديد.. تفاصيل
الزمالك يخطر مصطفى محمد بفرمان جديد.. تفاصيل

الثلاثاء 05 يناير 2021 | 18:58

أكدت اللجنة المعينة بنادي الزمالك لمهاجم الفريق مصطفى محمد أثناء اجتماعه مع لجنة الكرة واللجنة الإدارية بأنه لن يتم الموافقة على رحيله عن الفريق، والموافقة على احترافه إلا بعرض مادي ٧ مليون يورو وليس أقل من ذلك سواء كان العرض الفرنسي من سانت إتيان أو نادي أخر يرغب في ضمه.

بينما أكد اللاعب للجنة بأن هناك عرض أخر من نادي تركي، وسيتقدم اللاعب بالعرض للإدارة في ظل اهتمام أحد أندية الدوري التركي بضمه لتدعيم خط هجومها.

وفي نفس السياق حددت لجنة الكرة فى نادى الزمالك، ملامح صفقة المهاجم الأجنبى الذى يسعى الفريق للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حال تأكد رحيل مصطفى محمد عن الفريق.

وشهدت الفترة الماضية ضغوطا كبيرة من جانب مصطفى محمد على إدارة نادى الزمالك، من أجل الانتقال إلى صفوف سانت إيتيان الفرنسى.

وحدد نادى الزمالك مبلغ 400 ألف دولار كعقد سنوى للصفقة الجديدة، ويبحث الأبيض عن ضم لاعب فى صفقة انتقال حر، لتجنب دفع أموال طائلة فى الصفقة بالوقت الحالى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إطلالة جرئية للفنانة الشابة هدى الإتربي عبر إنستجرام
التالى ألوان الوطن | «حمدي» يطلق مباردة لتصليح أجهزة التنفس بالمجان: لازم نساعد بعض بالبلدي | BeLBaLaDy