• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

اتحاد الكرة يقرر إيقاف مهاجم بيراميدز 8 مباريات

اتحاد الكرة يقرر إيقاف مهاجم بيراميدز 8 مباريات
اتحاد الكرة يقرر إيقاف مهاجم بيراميدز 8 مباريات

الثلاثاء 05 يناير 2021 | 16:07

أصدرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عقوبة مغلظة على محمود وادي المهاجم الفلسطيني الدولي، لاعب نادي بيراميدز، بإيقافه لمدة 8 مباريات وعقوبة مالية قدرها 100 ألف جنيه بسبب طرده في مباراة الفريق أمام نظيره الإنتاج الحربي بالجولة الخامسة من الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز بيراميذز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ودون الحكم في تقريره الذي اتخذت لجنة المسابقات العقوبة بناء عليه، أن قرار الإيقاف جاء بسبب سب اللاعب للحكم بعد طرده للعب العنيف.

وقال بيراميدز في بيان له، إنه بمراجعة الفيديو الخاص بلقطة طرد محمود وادي، فإن الحكم محمود ناجي ذهب لمراجعة لقطة التحام المهاجم مع مدافع الإنتاج الحربي، واتخذ قراره بوجود لعبة عنيفة وقرر إشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجه اللاعب.

وتابع: "والغريب أن محمود وادي حتى قبل أن يشهر محمود ناجي البطاقة ويخرجها من جيبه توجه اللاعب مباشرة خارج الملعب دون أي اعتراض على قرار الحكم، احتراما للقرار ولعدم إضاعة الوقت، خاصة وأن الفريق كان متأخرا بهدفين مقابل هدف".

وأشار إلى أن النادي فوجئ بما أسماه "الظلم البين" الواقع على مهاجمه في تقرير الحكم والذي تسبب في إيقافه 8 مباريات وعقوبة مالية قاسية قدرها 100 ألف جنيه، رغم أن اللاعب لم يكن يقصد الضرب بدون كرة وكان احتكاكا عاديا، بجانب أنه لم يتقاطع مع الحكم بعد القرار نهائيا وخرج مباشرة وبدون اعتراض على الكارت الأحمر، ما يشير لشبهة أن التربص الشديد من الحكم تجاه اللاعب وناديه، على حد قولهم.

شوبير يكشف عن سر استبعاد الشناوي ضد سونيديب.. وتطورات إصابة أجاي

محمود أبورجيلة يكشف عن مبلغ ضخم تنازل عنه لتدريب الزمالك

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | تكرار حوادث «بلع اللسان» في الملاعب المصرية.. وطبيب: إسعاف المصاب سهل بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد