• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
ضبط شخص سرق هاتف سيدة بأسلوب المغافلة -

تحذير شديد اللهجة لنجم الزمالك.. شاهد

تحذير شديد اللهجة لنجم الزمالك.. شاهد
تحذير شديد اللهجة لنجم الزمالك.. شاهد

الاثنين 04 يناير 2021 | 22:24

أكد رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك عصام سالم، أن إمام عاشور، لاعب خط وسط الزمالك بالرغم من أنه يمتلك امكانيات كبيرة إلا أن مستقبلة الكروي قد يكون مهدد حال عدم تركيزه داخل الملعب.

وأشار إلي أن إمام عاشور، لاعب مميز وإضافة، لكن يجب عليه التركيز داخل الملعب وعدم الانشغال بما يدار خارجه، وذلك في ظل أنه هناك نجوم كبار لما تكتمل مسيرتهم بسبب تركيزهم خارج الملعب وما يقال خارجه.

 عصام سالم: إمام عاشور لازم يدرك ان يوجد لاعبين مروا على نادي الزمالك وعدم تركيزهم ضيع فرص عظيمة لهم#أخبارنا pic.twitter.com/Jlx44gtWSQ

وفي سياق أخر كشف رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك عصام سالم، عن إمكانية عودة نجم نادي الاتحاد السكندري والمعار من الفريق الأبيض رزاق سيسيه، لصفوف القلعة البيضاء في انتقالات يناير.

حيث اكد ان عودة اللاعب ستكون صعبة ، ولا يعتقد انه سيعود لان هناك اتفاق مبرم بين الزمالك وزعيم الثغر لذلك لايمكن التراجع واعادة اللاعب قبل نهاية عقده.

كشف رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك عصام سالم، موقف النادي من العرض السعودي المقدم من أهلي جدة لضم محمود حمدي الونش لاعب خط دفاع الفريق

حيث أكد أن مجلس الإدارة اتخذ قرار نهائي بعدم رحيل اللاعب ورفض عرض أهلي جدة، مشيرا إلى أن الإدارة ترفض رحيل العناصر الهامة وعدم التفريط في النجوم لأن ذلك سيفتح الباب أمام باقي اللاعبين للمطالبة بالرحيل مجرد وصول عرض.

وقال المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، عصام سالم، إن ملف التجديد الخاص بفرجاني ساسي، أصبح يمثل ضغطا كبيرا على مجلس إدارة الفريق، خاصة مع المرتب الضخم الذى يطلبه ساسي، والمقدر بـ2 مليون يورو سنويا، وتلك القيمة لا تناسب الموارد المادية للفريق الأبيض، على حد تعبيره.

وأضاف سالم، أن حصول ساسي على المرتب المطلوب، سيخلق عديداً من المشاكل داخل الفريق، بسبب الفرق الكبير بين قيمة عقده، وعقود زملائه، مؤكدا أن اللاعب حصل على مستحقاته المتأخرة كاملة، ما عدا 15 بالمئة منها، خاصة بالضرائب المستحقة للدولة.

وفي السياق ذاته، أكد سالم أن الأزمة بين اللاعب والنادي تزداد في الساعات الأخيرة، بعد تقدم ساسي بطلب "عجيب" -على حد تعبيره- حيث طلب السفر إلى تونس، للتخلص من الضغوطات التي يتعرض لها مؤخرا، وهذا ما قابله النادي بالرفض، لما لديه من مواجهات محلية خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن ساسي غاب عن قائمة نادي الزمالك، في آخر لقائين بالدوري المصري الممتاز، أمام فريقي إنبي وسموحة، ونجح الفريق الأبيض في تحقيق العلامة الكاملة خلالهما.

كما يؤكد سالم أن غياب اللاعب عن الفريق كان لعدة أسباب بعضها تأديبي، وباقيتها تتعلق بافتقاد ساسي للجاهزية البدنية والنفسية لخوض المباريات.

واستطرد: "نجاح الزمالك في الفوز في المباريات الأخيرة بالدوري، يؤكد أن الفريق لا يقف على لاعب، فسواء استمر ساسي مع النادي أو رحل، لن تتوقف انتصارات وبطولات القلعة البيضاء".

كما أوضح سالم، أن رحيل ساسي عن الفريق في يناير الجاري وارد بنسبة كبيرة، خاصةً مع وجود عرضي مالي ضخم مقدم من قبل نادي الدحيل القطري، الذي يأمل في الحصول على خدمات اللاعب قبل منافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في فبراير المقبل.

وختم: "نقوم بمحاولة أخيرة مع اللاعب ووكيله، في تلك الأيام، لكن في حالة إصراره على قيمة العقد الجديد، سيكون من الصعب استمراره مع الفريق، فعرض الزمالك لا يمكن مقارنته بعرض الفريق القطري، لوجود فارق كبير بين القدرات المادية للأندية المصرية والخليجية".

وجدير بالذكر، أن عقد فرجاني ساسي ينتهي مع نادي الزمالك في يونيو المقبل، لذا في حالة عدم تجديد عقد اللاعب، سيكون الخيار الأفضل للقلعة البيضاء هو بيع اللاعب في فترة الانتقالات الحالية، حتى لا يرحل مجانا فور انتهاء عقده.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خبر سار لطلاب المدارس اليوم
التالى قضية الاتجار بالبشر.. إلغاء قرار إخلاء سبيل حنين حسام (تفاصيل)