• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | من هو «هاني» الذي يبحث عنه رواد السوشيال ميديا؟ بالبلدي | BeLBaLaDy

«هاني»، اسم تصدر تريندات موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، بعد كوميكسات عديدة تداولها رواد السوشيال ميديا عن مشهد من مسلسل "هذا المساء"، ليثير الأمر تساؤل الأخرين عن هوية ذلك الشخص الذي أصبح حديث المصريين في غضون ساعات قليلة بالجملة الشهيرة «أنت مجنون ده هاني».

من هو «هاني»؟

وكان قد تم عرض مسلسل "هذا المساء" عام 2017، وجسد خلال أحداثه شخصية «هاني» الفنان محمد سليمان، بينما يقوم إياد نصار بدور «أكرم»، والمتزوج من «نائلة» الدور الذي جسدته الفنانة أروى جودة.

وأظهر المشهد، لحظة دخول "أكرم" إلى المنزل ليفاجئ بنزول "هاني" رفقة زوجته من غرفة النوم، وعندما واجهها عن سبب وجوده، وتعالى صوته، فوجئ برد زوجته «ده هاني، ده دخل البيت قبل أنت ما تدخله، ولو بتشك في علاقة بينا ولو فيه حاجة فعلا عمرك ما هتعرفها».

وأعاد رواد السوشيال ميديا، المشهد مع كوميكسات متعددة، ليتصدر على أثرها تريند «تويتر»، بعد أكثر من 21 ألف تغريدة، ليعيد إلى أذهان عشاق الدراما، المسلسل الذي شارك في بطولته كلا من أحمد داوود، محمد فراج، حنان مطاوع، وإخراج تامر محسن.

كوميكسات رواد السوشيال ميديا

وسخرت إحدى الصفحات من تساؤلات الجميع حول هاني، بصورة لشخصية كرتونية، معلقة، لما تبقى مش عارف مين هاني اللي الكل بيتكلم عنه، وسخر أخرون بصورة : "يلا بينا نخلع علشان هاني الحقيقي وصل».

54e673e617.jpg

وتداول كوميكس أخر صورة طفل، مرفقا به تعليق: "لما تلاقي مراتك مع حد غريب".

d5c70558ee.jpg

0d6c4bffd6.jpg

وتدور أحداث المسلسل حول علاقة الرجل والمرأة في كل أوجهها وحالاتها، قبل أن تبدأ أحداثه في التطور من أخطاء وهفوات بسيطة لتتحول إلى صراعات ومصائر مهددة لشخصيات مركّبة لديها عوالمها السرية، ما يجعل الأحداث تتعقد بشكل تصاعدي كبير ومتسارع، ولتبدأ شخصيات الحكاية البحث عن الحقيقة والغفران.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رامي رضوان يهنيء حسن الرداد بعيد ميلاده
التالى مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم السبت 2-1-2021