• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | خبيرة الأبراج عبير فؤاد تتوقع حدوث عواصف ورياح عاتية 3 مرات في 2021 بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | خبيرة الأبراج عبير فؤاد تتوقع حدوث عواصف ورياح عاتية 3 مرات في 2021 بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | خبيرة الأبراج عبير فؤاد تتوقع حدوث عواصف ورياح عاتية 3 مرات في 2021 بالبلدي | BeLBaLaDy

يهتم الناس طوال الوقت بحالات الطقس ويهتمون بالإطلاع على أخر أخبارها، ويبحثون عن ظواهر فلكية أيضا، لمتابعة الأحداث أو ما سيحدث، ومع بداية عام 2021 الجديد، ربما يثير فضول الكثيرين معرفة توقعات أي أوضاع فلكية نادرة.

توقعات عبير فؤاد لعام 2021: عواصف ورياح عاتية

عبير فؤاد خبيرة الأبراج شرحت لـ «الوطن» أن من أهم صفات هذا العام أنها سنة بها عواصف ورياح عاتية، بسبب أن هناك وضع فلكي يتكرر كل نحو 11 عامًا، وسيتكرر في 2021، ثلاث مرات خلال السنة: « الوضع الفلكي ده هو أن أورانس عامل مربع فلكي مع زحل والمربع الفلكي ده بيحصل 3 مرات أول مرة يوم 14 فبراير يوم عيد الحب، وتاني مرة 14 يونيو، وتالت مرة يوم 24 ديسمبر ليلة الكريسماس».

وأوضحت "عبير" بأنه سيحدث رياح عاتية وعواصف ووصفتها بـ "ممكن تشيل في طريقها أي حاجة»، وتتوقع حدوثها في مناطق متفرقة من العالم، أما بالنسبة لـ مصر فردت خبيرة الأبراج قائلة: «لو حصل في مصر ممكن أتوقع في 14 فبراير بس مش هيبقى بنفس قوة البلاد التانية».

وهذا الوضع الفلكي سبق وحدث 3 مرات، في عام 1999، وتحديدا بشهر أغسطس في تكساس الأمريكية، وفي شهر أكتوبر بالهند وبنجلاديش وتايلاند وفي شهر ديسمبر بألمانيا: «حصل رياح قوية ».

توقعات عبير فؤاد العام الماضي 2020

سبق وتوقعت عبير فؤاد بحدوث يوم 5 يونيو 2020، أن يحدث زلازل في مناطق متفرقة في العالم، وهو ما حدث بالفعل بداية من 3 يونيو 2020، حتى 5 يونيو 2020 موضحة خبيرة الأبراج: «يوم 3 يونيو حصل زلزالين في تشيلي وعلى الحدود الإيرانية العراقية و4 يونيو اتنين برده في إندونيسا وكاليفورنيا و5 يونيو حصل زلزال على حدود مالطا وتركيا».

 

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الموت يفجع مصطفى قمر (تفاصيل)
التالى بشأن كورونا.. نقابة الصحفيين تصدر 6 قرارات هامة