• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | «حسين» يحرر محضرا بعد ضياع كلبه «لاكي»: مكافأة مجزية لمن يعثر عليه بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | «حسين» يحرر محضرا بعد ضياع كلبه «لاكي»: مكافأة مجزية لمن يعثر عليه بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | «حسين» يحرر محضرا بعد ضياع كلبه «لاكي»: مكافأة مجزية لمن يعثر عليه بالبلدي | BeLBaLaDy

عادة ما يتعلق بعض الأشخاص بالحيوانات الأليفة الخاصة بهم، إذ يقضون وقتا طويلا معهم ويشاركوهم كثير من تفاصيل حياتهم، وعند ضياعهم يشعرون بفقدان شىء عزيز عليهم، وإذا تعلق الفقد بالضياع أو الاختفاء، يبدأون طرق جميع الأبواب، للبحث عن صديقهم الغائب، وهذا ما حدث مع حسين بكار، الذي فقد كلبه منذ أيام، ليحرر محضرا باختفائه.

مكافأة لأي حد يلاقي «لاكي»

ولد حسين بكار، في محافظة أسوان، ويعيش حاليا في الغردقة، وارتبط بكلبه الخاص «لاكي»، البالغ عمره عاما و8 أشهر، وينتمي لسلالة «هاسكي»، لكنه اضطر لتركه مع أحد جيرانه عند سفره لمحافظة القاهرة، وعند عودته لم يجده.

«أنا متأكد يإما جيراني باعوه أو وصلوه لحد»، هذا ما يتوقعه حسين بكار، العامل في مجال المقاولات، بشأن ضياع «لاكي»، لافتا إلى أنه قدم شكوى بضياع كلبه بمديرية الطب البيطري، فضلا عن اعتزامه تحرير محضرا.

يصف «بكار» كلبه «لاكي» ذا اللونين الأبيض والأسود، بأنه صديقه وكل ما له في هذه الدنيا، كونه يشاركه وحدته، مشيرا إلى أنه خصص مكافأة مالية مجزية لمن يعثر عليه، موضحا أنه دائما ما يعطف على جميع الحيوانات خاصة الكلاب الضالة.

الكلب «لاكي» زي ابني

2258866341609761269.jpg

وعبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كتب بكار استغاثة لمن يعثر على كلبه المولود في مايو 2019، قائلا: «الكلب بتاعي مفقود بقاله يومين، من يوم 31 ديسمبر 2020، في الغردقة».

وتابع بكار، البالغ من العمر 31 عاما: «أنا قالب عليه الدنيا كلها، وتم تحرير محضر.. الكلب ده بالنسبالي إبني»، مستعطفا من حوله بأن من يراه يبلغه أو يسلمه لأقرب قسم شرطة، بالإضافة إلى ذلك نشر الشاب، مجموعة من الصور الخاصة بكلبه «لاكي»، فضلا عن نشره البطاقة الخاصة به، والتي تحمل وصفه وتاريخ مولده ونوعه ولونه.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نادر شوقي يفجر مفاجأة بشأن صفقة انضمام بواليا للاهلي
التالى حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 22 - 1 - 2021