• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | سيدة تجد كلبها الضائع بعد 8 سنوات: وفي بصحيح بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | سيدة تجد كلبها الضائع بعد 8 سنوات: وفي بصحيح بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | سيدة تجد كلبها الضائع بعد 8 سنوات: وفي بصحيح بالبلدي | BeLBaLaDy

ما هى المدة المناسبة للوصول لحيوانك الأليف إذا ضاع أو اختفى؟!.. قد تكون شهر أو بضعة شهور، ولكن فى بريطانيا حققت سيدة الرقم القياسى فى سنوات البحث عن كلبها الضائع بـ8 سنوات حتى استطاعت العثور عليه.

وقالت صحيفة «ميرور» أن ماجدالينا كلبوتشك كانت تملك كلبًا عمره 3 سنوات، ويدعى «روكسي»، واختفى من حديقتها فى ربيع 2013، وظلت تبحث عنه لمدة أسبوعين، بل وطلبت مساعدة الأطباء البيطريين فى المنطقة من أجل مساعدتها في العثور على كلبها الذي وصفته بأنه «أليف ومحبوب» لكن دون جدوى.

ورغم أن ماجدالينا أعلنت أمام الجميع أنها استسلمت لفكرة عدم عودة «روكسي» إليها مرة أخرى، إلا إنها كانت تبحث بين الفينة والأخرى، علها تجده.

العودة في ليلة رأس السنة

تعيش «ماجدالينا» البالغة من العمر 35 عامًا، في «كاي» أكبر مدينة في منطقة فلينتشر يبريطانيا، وفى ليلة رأس السنة، خرجت للاحتفال مع أصدقائها، وفى الساعة الحادية عشرة بالضبط  فوجئت بمشاهدة كلبها يجري في شوارع المدينة، وقالت ماجدالينا: «عندما شاهدت الكلب لم أستطع التحدث، بل وصُدمت، لقد أمضيت السنوات الأخيرة وأنا أعتقد أن الكلب مات، بسبب عدم العثور عليه".

وشرحت ماجدالينا كيف ضاع كلبها الذى يبلغ من العمر الآن 11 سنة، قائلة «كنت في العمل، والكلب مع ابني وأخي فى المنزل، ولكن الباب كان مفتوحًا، فخرج الكلب إلى الحديقة، ثم اختفى، وعندما عدت بدأت البحث عنه دون جدوى، رغم أنه كان لديه طوق عليه بياناتي، وقد وجدت الطوق بعد ذلك مقطوعًا، ولذلك اعتقدت أن الكلب سُرق، وعندما أبلغت الأطباء البيطريين فى المنطقة، لم يجدوا شيئًا أيضًا، ومع ذلك ظللت أبحث، ولكن مع مرور الوقت فقدت الأمل».

ونُقل الكلب إلى مركز ومستشفى «سكايلور» لإنقاذ الحيوانات، حيث قام مدير المركز بفحصه لمعرفة ما إذا كان لدى الكلب شريحة إلكترونية، ولكن أُكتشف أن لديه ورمًا في الثدي، وقالت ماجدالينا: «عندما شاهدت الكلب لم أكن أصدق أنه روكسي، وحاليًا أنا سعيدة».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | ابنتي لا تتنفس.. كلب ينهي حياة طفلة عمرها 4 أشهر: نام فوقها بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى السيسي: القضية الفلسطينية جوهر الشرق الأوسط