• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أصابة سيدة حامل ووالدها أثناء تدخلهم لفض مشاجرة بالمحلة

أصابة سيدة حامل ووالدها أثناء تدخلهم لفض مشاجرة بالمحلة
أصابة سيدة حامل ووالدها أثناء تدخلهم لفض مشاجرة بالمحلة

الاثنين 04 يناير 2021 | 14:53

أصيبت سيدة حامل ووالدها بطلقة نارية صادرة من سلاح خرطوش أثناء تدخلهم لفض مشاجرة شخصين بقرية العامرية التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى بأصاية سيدة حامل تدعى " ش . م " ووالدها بطلقة من سلاح الخرطوش أثناء تدخلهم لفض مشاجرة فى عزبة الست بقرية العامرية .

وتم نقل المصابين الى مستشفى طنطا الجامعى لتلقى العلاج اللازم كما تم القبض على أطراف المشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة .

اقرا ايضا: شهدت مراكز الشباب التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالغربية، اليوم الاثنين انتظام فعاليات اليوم الثانى للتصويت الالكتروني الذى يقام على مدار يومين، لاختيار أعضاء برلمان الشباب بنظام القائمة والفردي، بمشاركة 678 شاب وفتاة من أعضاء برلمان الشباب بمراكز الشباب، ممن لهم حق الإدلاء بأصواتهم والمسجلين بالاستمارة الالكترونية موزعين على خمسة دوائر انتخابية وعشرة لجان فرعية بمراكز الشباب.

وأكد أحمد الوكيل وكيل الوزارة، بأنه قد تم تشكيل لجنة عامة للإشراف على سيرة العملية الانتخابية، فى كافة الإدارات الفرعية لاختيار 19 مقعد من بين 61 مرشحا بنظام القائمة والفردى، مشددا على جميع مسؤولى اللجان الانتخابية بالإدارات الفرعية بضرورة الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد الاجتماعي وعدم دخول أى فرد يخالف ذلك إلى المقر الانتخابي.

يذكر أن عدد المقاعد الفردية لبرلمان شباب مصر 270 وعدد مقاعد القائمة 298 بالإضافة إلى تعين نسبة أكثر من 5٪ من قبل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مع مراعاة تمثيل الفتاة وذوى الهمم والأقباط .

مشاجرة كبرى بين عامل وموظف بسبب كيس قمامة في الجيزة

مشاجرة دامية بين محام وصاحب مخزن أدوية بالدقهلية

فعل فاضح في الطريق العام.. واقعة مخلة لـ شاب وسيدة تتسبب في معركة بالأسلحة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسلسل جمال الحريم الحلقة 30.. شاهد لحظة خروج الجن
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد