• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
صبرى موسى.. 3 أعوام على رحيل صاحب "فساد الأمكنة" -
وكيل خطة النواب: سيتم وضع تقييم حقيقى للوزراء -

جنايات الجيزة تصدر قرارها اليوم في واقعة تهديد عمر جابر

جنايات الجيزة تصدر قرارها اليوم في واقعة تهديد عمر جابر
جنايات الجيزة تصدر قرارها اليوم في واقعة تهديد عمر جابر

الاثنين 04 يناير 2021 | 08:01

تنظر محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار جمال عبد اللاه، اليوم، محاكمة صديقي عمر جابر، لاعب نادي الزمالك السابق وبيراميدز الحالي، ومتهم آخر هارب لاتهامهم بتهديد اللاعب بالقتل.

أدعى المدعي بالحق المدني بالجلسة الماضية عن المجنى عليه مدنيًا بمبلغ 10001 جنيهًا على سبيل التعويض المدني المؤقت وطلب حضور المتهمين بأشخاصهم وحضر عدد من المحامين عن المتهمين بوكالات خاصة وطلبوا سماع شهود.

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح العجوزة، تجديد حبس المتهمين بتهديد اللاعب عمر جابر وشقيقه لابتزازهما فى مبالغ مالية 15 يوما على ذمة التحقيق.. وقررت النيابة العامة بالجيزة، حبس عاطلين بتهمة تهديد اللاعب عمر جابر، لاعب نادي الزمالك السابق ولاعب بيراميدز الحالي، بالقتل والإيذاء مالم يستجب لرغباتهما في منحهما مبلغ 13 مليون جنيه وسيارة مرسيدس أو منحهما ثمنها، نظرا لصداقتهما القديمة معه، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقال اللاعب في بلاغه، أنه وبعد تعاقده مع أحد الأندية الكبيرة طلب منه المتهمان مبلغًا من المال لشراء وحدة سكنية بأكتوبر فوافق وساعدهما على ذلك حتى تمكنا من شراء الشقة، إلا أن المتهمين لم يقنعا بذلك، فطلبا مبلغ 13 مليون جنيه لشراء فيلا في الشيخ زايد، فرفض اللاعب وبدأت الأمور تأخذ منحى آخر، ووفقا للبلاغ الذي بدأ المتهمان في إرسال رسائل تهديد لللاعب وزوجته وشقيقه بإيذائهم وأطفالهم في حال لم يستجب اللاعب لهما، ثم توجها إلى منزل حماة اللاعب بالمهندسين للبحث عنه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الإثنين
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد