• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بعد حفل زفافه.. نادر حمدي يتصدر ترند جوجل -
الزمالك: لم نحسم صفقة أسامة جلال -

ألوان الوطن | من الماندالا إلى رسم الاكريليك.. «تقى» موهبة فى «تانية إعدادى» بالبلدي | BeLBaLaDy

على الرغم من صغر سنها، إلا أن حبها للرسم جعلها تطور من موهبتها، وتتخذ من موقع «يوتيوب» مجالاً للتدريب على الرسم بإتقان.

تقى خالد طالبة في الصف الثاني الإعدادي، بدأت أولى خطوطها بالقلم الرصاص منذ الصغر، ثم اكتشف والداها حبها للرسم فعملا على تشجيعها على اتقان موهبتها وتطويرها.

تحكى «تقى» أنها بدأت بتلوين رسومات الماندالا، وفي عام 2018، بدأت تتعلم رسم الاكريليك، وكانت تشاهد كثير من الفيديوهات على موقع "يوتيوب" حتى أتقنت رسم اللوحات الاكريليك باستخدام الألوان: «لما اتأكدت من حبي للرسم، وانى بتطور فيه، أخذت كورس رسم رصاص في دار الأوبرا لتطوير موهبتي».

7086087761609699652.jpg

وعلى الرغم من توقف الدورات التدريبة في وقت الحظر بسبب فيروس كورونا، لم تتخل «تقى» عن حلمها وشغفها قائلة: «كنت برسم كتير قوي في الفترة دي وطورت من نفسي لأني حبيت أجرب خامات جديدة، استغليت عودة الحياة من جديد في نهايات فصل الصيف وإلغاء الحظر وأخدت كورس رسم بألوان الزيت في أكاديمية دافينشي لدعم موهبتي».

c78a5dbf69.jpg

تستخدم في لوحاتها أدوات مثل: أقلام رصاص درجات من 10H إلي 10B و«أستيكة» فحم وفرش للرسم وفرش للتسييح واسكتشات وباليتات ألوان وزيت رسم وزيت تربنتينة ومياه وسكينة وكانفس أو بمسمى آخر "توال"، مؤكدة أنها تعرض أعمالها على صفحتها على موقع إنستجرام باسم (Art Toqa) موضحة: «اللوحة الزيت بتاخد وقت مني في حدود 24 ساعة غير متواصلة، وعلى حسب حجم الكانفس واللوحة الرصاص بخلصها في حدود خمس ساعات غير متواصلة، والاسكتشات السريعة في حدود ٣٠ دقيقة متواصلة».

28e3df011b.jpg

ce555cf931.jpg

3c0fc77707.jpg

تشعر بسعادة بالغة لنجاحها فى تطوير موهبتها: «كتير مؤمنين بموهبتى وبيدعموني، أصدقائي وأهلى خاصة أختي، ونفسي لما أكبر أبقى محترفة في المجال ده».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برلمانية: مدينة صناعة الذهب تعكس تاريخ مصر الحضاري العريق
التالى مائل للبرودة.. توقعات طقس الإثنين في القاهرة والمحافظات