• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
وزير الخارجية التونسي يعلن إصابته بكورونا -
مصر تسجل 674 إصابة و57 وفاة جديدة بكورونا -
السودان يتمسك بحل إفريقي لسد النهضة -

فساتين زفاف من جيني بايكهام لخريف 2021

فساتين زفاف من جيني بايكهام لخريف 2021
فساتين زفاف من جيني بايكهام لخريف 2021
القاهرة - العرب اليوم

خلال هذا العام المضطرب، لم يكن من السهل اتخاذ قرارات لإقامة حفلات الزفاف وكذلك الأمر بالنسبة إلى المُصممين. فابتكار مجموعات الأعراس قد يتطلب هذا الموسم عملاً شاقاً وأكثر صعوبة: هل سيسيرون على ذات النهج في تصميم فساتين الزفاف كالمواسم السابقة؟ أم ستغير كلّ علامة من أسلوبها لتتماشى مع متطلبات الزفاف الجديدة؟ على الرغم من المصاعب، أطلقت جيني بايكهام Jenny Packham مجموعتها لزفاف خريف 2021 في وقت أُلغيت فيه حفلات الزفاف وتوقف معظم المورّدين عن العمل، ومع ضغط التدابير الوقائية اضطرت للعمل بفريق أصغر من أي وقت مضى مشيرة إلى أنه كان موسماً صعباً للابتكار والبقاء مبدعاً.

تقول جيني بايكهام: "شعرت أنها أهم مجموعة ابتكرتها على الإطلاق".

وجدت جيني بايكهام الإلهام في "قوة الحب التي لا تُهزم" وبدلاً من الاستسلام لهذه الظروف الصعبة، استمدّت الوحي من فكرة رومانسية حالمة وقوة الحب التي تجعل من كلّ ثُنائي يمضيان إلى يوم زفافهما تتويجاً لحبهما أياً كانت الظروف، وبدلاً من التخلّي عن خططهما لإقامة الزفاف جاءت المجموعة مُتكيّفة مع متطلبات واقعهم الجديد. يُغلّف الشعور بالتفاؤل تفاصيل المجموعة الحالمة من فساتين تزدان أكمامها بكشكش التول، والتطريزات الناعمة بأنماط الأزهار أو التطريزات البرّاقة.

الطابع المُريح للفساتين لم يطغَ على أناقتها ودقتها، فاعتمدت قصّات طويلة متنوعة منها المستقيمة كما في الفستان الحرير السادة، أو الآخر المُطرّز وقصّاتball gown كلاسيكية من طبقات التول. الأكمام المنتفخة بطول متوسط منحت الفساتين المزيد من الطابع الرومانسي، أما الكاب فجاء خياراً لعروس تبحث عن الفخامة بعيداً عن المبالغة، فاعتمدت الكاب الطويل الشفاف المطرز، وفستان الكاب السادة مع تطريزات على الكتفين والكاب المتوسط الطول.

قد يهمك ايضا:

أحذية البوت تتربّع على عرش موضة خريف وشتاء 2020 من مجموعات الأزياء الجاهزة
مصمّمة الأزياء السعوديّة ديما أجلاني تؤكّد أنّ تأسيس العلامة أخذ كلّ دقيقة من وقتها

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأبيض لإطلالتك النهارية والمسائية في شتاء 2021
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد