• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

مستشار وزيرة الصحة تكشف تفاصيل هامة بشأن أعراض كورونا الجديدة

مستشار وزيرة الصحة تكشف تفاصيل هامة بشأن أعراض كورونا الجديدة
مستشار وزيرة الصحة تكشف تفاصيل هامة بشأن أعراض كورونا الجديدة

الاحد 03 يناير 2021 | 14:13

كشفت الدكتورة نهى عاصم، مستشارة وزيرة الصحة للبحوث والتنمية البحثية، أن معظم حالات كورونا، لا تظهر عليهم أي أعراض وهذا في جميع دول العالم وليست مصر فقط، لافتة إلى أن هناك الكثير من الحالات التي تفاجأت بأنها مصابة بكورونا، خلال إجراء مسحات الـ " PCR" بالمطارات.

وأضافت نهى عاصم ، خلال استضافتها في برنامج "صباحك مصري"، والمذاع على فضائية "إم بي سي مصر 2" ، أن 85% من حالات كورونا، لا تظهر عليهم أعراض، أو تظهر لديهم أعراض خفيفة، ومن الممكن أن يظن الشخص أنها مجرد أعراض إنفلونزا عادية.

وشددت على ضرورة التعامل مع أي أعراض على أنها أعراض فيروس كورونا ، والالتزام بالحجر المنزلي ، مشيرة إلى أن الإجراءات الوقائية مفيدة في الوقاية من أية مرض تنفسي معد آخر، وليس كورونا فقط .

وتابعت: من الضروري أن نتعامل مع بعض حاليا، بأننا جميعا مصابون بكورونا، وبإمكاننا نقل العدوى ، لأنه من الوارد أن يكون هناك حالات كورونا عديدة، لا تحمل أعراضا .

ونصحت أصحاب الأمراض المزمنة بضرورة تحسين مستوى السكر والضغط ، خلال تلك الفترة، لتجنب أي خطورة محتملة، عند الإصابة بكورونا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق علي جمعة للخائفين من كورونا: كل ما يجري في الكون بيد الله
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد