• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
لبنان: تمديد الإغلاق الشامل لكبح كورونا -
فنانة شهيرة تصدم الجميع بتصريحات جنسية -

ألوان الوطن | «كان هزار».. صاحب واقعة تعليق شاب معاق على مسمار يحذف الفيديو ويعتذر بالبلدي | BeLBaLaDy

مشهد مؤسف يخلو من كل مشاهد الإنسانية التي نُزعت من قلب شخصين في ريعان شبابهما داخل إحدى قرى محافظة الشرقية، بعد تداول مقطع فيديو على السوشيال ميديا، يظهر قيام أحدهما بتعليق شاب من ذوي الإعاقة الذهنية على مسمار بأحد الأبواب، بينما يقوم الآخر بتوثيق الواقعة بالفيديو، وسط حالة من الضحك والسعادة البالغة التي رسمت على وجه بجوار الشاب المعلق غير القادر على تخليص نفسه من تلك الأزمة.

4473095881609657032.jpg

وتعود الواقعة إلى قرية الصورة التابعة لمركز كفر صقر في محافظة الشرقية، بحسب ما رواه أحد الأهالي، الذي طلب عدم ذكر اسمه، خلال حديثه لـ«الوطن»: «الشاب اللي ظهر في الصورة قام بحذف الفيديو من حسابه على فيس بوك الذي يحمل اسم (أبو يس)، بعد أكثر من ساعة على تداوله بسبب الهجوم الذي تلقاه من رواد السوشيال ميديا».

وتابع: «الرجل اللي من ذوي الاحتياجات الخاصة يدعى محمد مصطفى، وهو شخص مسالم، واعتاد الجميع هنا على الهزار معه، وده اللي حاول يعمله النجار المسلح لكن هزار بطريقة مختلفة وكان قصده الناس تضحك بس، لكن السوشيال ميديا اتقلبت عليه فاعتذر له ومسح كل الفيديوهات اللي نزلت على الاستوري عنده».

bd4086adde.jpg

رواد السوشيال ميديا يهاجمون صاحب الواقعة

وسرعان ما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور، مطالبين بسرعة محاسبته حتى يكون عبرة لغيره من المتنمرين، حيث علق حساب يدعى «أبو الدهب»: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. هي الناس انعدمت منها الرحمة».

وعلق حساب يحمل اسم «ممدوح زكي» على الواقعة قائلا: «العالم شبع ضحك علينا كفاية»، بينما طالب آخر بمحاسبته، متسائلا: «طيب هيشرف مع خواته إمتى ويتعلم الإدب».

2063a3803e.jpg

تفاصيل القبض على الشابين

وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد برصد مركز شرطة كفر صقر، لمقطع فيديو متداول على فيس بوك، يوثق الواقعة، ليجري بعدها تشكيل فريق بحث.

وسرعان ما تمكنت جهود الشرطة برئاسة النقيب أحمد سمك معاون مباحث المركز، والنقيب محمد توفيق معاون مباحث المركز، من الوصول إلى صاحبي الواقعة، وهما «أ. م» 25 عاما، نجار مسلح، و«م. ص» 22 عاما، نجار مسلح، وجرى ضبطهما وإحالتهما إلى النيابة العامة لتولي التحقيقات.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قرار عاجل من النيابة بشأن والد رضيعة الختان بسوهاج
التالى حياة كريمة بالمنوفية تلتقى المحافظ لمناقشة محاور المبادرة ومراحل العمل