• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | الصفقات الأونلاين.. أحدث طرق الأندية في التعاقدات آخرها ميسي بالبلدي | BeLBaLaDy

يبحث المدربون في مختلف المباريات عن لاعبين بارزين لشرائهم ويجوب كشافي النجوم العديد من الملاعب لإخراج موهبتهم إلى النور، ليجوب بعدها مدير التعاقدات بالنادي المدن والدول من أجل الحصول على توقيع لاعب للفريق، تلك المتاعب التي اعتادت عليها الأندية من أجل الفوز بصفقة جديدة تكون إضافة للفريق، أو حتى بيع لاعب بأفضل سعر من خلال الترويج له ببعض المباريات أو إعارته لفترة قصيرة، وهو ما لم تتبعه الأندية مؤخرا في التعاقدات، جاء آخرها ليونيل ميسي.

وسرعان ما تغيرت تلك المفاهيم في ظل مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة، لتبدأ الأندية في محاولة بيع وشراء اللاعبين أونلاين، والتي جاء أكثر غرابة وسخرية في الوقت ذاته، طريقة تقديم عرض من نادي سبارتاك موسكو الروسي إلى الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

واستغل النادي الإسكتلندي دخول «ميسي»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، في فترة المفاوضات الحرة الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته، خاصة أن اللاعب يقضي آخر ستة أشهر في عقده مع النادي الكتالوني، ليقوم سبارتاك موسكو بالتواصل معه عبر موقع التغريدات القصيرة «تويتر».

وبمجرد إرسال النادي الإسكتلندي التحية إلى ميسي «أهلا ليو»، رد الأخير بالرفض «لا»، ليتداول الفريق تفاصيل المحادثة القصيرة على حسابه الرسمي معلقا عليها: «هذا مؤلم».

458faa4bc8.jpg

منتخب السويس يعرض لاعبه للبيع أونلاين

ولم تكن واقعة ميسي هي الأولى، حيث شهد شهر ديسمبر الماضي، واقعة غريبة، بعدما قام منتخب السويس بعرض لاعبه للبيع، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقا عليها: «عرض اللاعب مصطفى فرغلي للبيع».

d58da45af4.jpg

وبرر النادي الواقعة، أن اللاعب انتقل من بتروجت إلى السويس في صفقة انتقال حر وحصل على مقدم عقده .. ثم رفض الالتزام وحضور التدريبات والمباريات مدعيا مرة أن عليه ثأر ومرة أخرى أنه مريض نفسيا.

1543470fde.jpg

نادي اسكتلندي يعرض لاعبه للبيع عبر تويتر

19f497f7fd.jpg

وفي عام 2017، عرض نادي دندي يونايتد الاسكتلندي، عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، حارسه كامي بيل للبيع، صاحب الـ30 عامًا حينها.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طبيب يكشف حقيقة منع لقاح كورونا الإصابة مجددًا بالفيروس المستجد
التالى طائرة تسقط على منزل وتخلف قتلى بالولايات المتحدة