• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

رئيس لجنة الزمالك المؤقتة يكشف موقف تجديد ساسي وصفقات يناير

رئيس لجنة الزمالك المؤقتة يكشف موقف تجديد ساسي وصفقات يناير
رئيس لجنة الزمالك المؤقتة يكشف موقف تجديد ساسي وصفقات يناير

السبت 02 يناير 2021 | 23:31

تحدث رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك المستشار عماد عبد العزيز، عن فوز الزمالك على إنبي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، على ملعب “بترو سبورت”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مثيرا على إنبي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد بتروسبورت بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال عبد العزيز في تصريحاته له عقب اللقاء : “الحمد لله على المكسب في مباراة الليلة، المكسب جاء في توقيت هام للغاية في ظل ما يتعرض له الفريق من شائعات على مدار الأيام الماضية”.

وحول مصير فرجاني ساسى، لاعب وسط الأبيض، مع الفريق أوضح عبد العزيز: “الزمالك سيفعل ما بوسعه من أجل تجديد تعاقد اللاعب كما حدث مع كباتن الفريق الأربعة، وسيتم حسم ذلك الأمر عقب جلسة ستعقد مع اللاعب”.

وعن صفقات يناير المقبلة قال رئيس الزمالك إن اللجنة ستعقد اجتماعًا مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشكيو لمعرفة طلباته الفنية من أجل تنفيذها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برفقة وزيري الهجرة والسياحة والآثار.. مينا مسعود سفير مبادرة "اتكلم عربي"
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد