• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
خطة كومان لخطف نجم مانشستر سيتي -
ميدو: أصبت بالاكتئاب بعد العودة لنادي الزمالك -
صديق ميسي يقترب من ريال مدريد -

ألوان الوطن | صورة الخطيب وعموري تشعل السوشيال ميديا.. ومعلقون: هاته معاك يا بيبو بالبلدي | BeLBaLaDy

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع بين محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن الشهير بـ«عموري»، خلال زيارة الأسطورة المصرية لمركز الفيفا الطبي في دبي، وسط مطالبات من جماهير المارد الأحمر بالتعاقد معه.

صورة الخطيب وعموري تشعل السوشيال ميديا

ونشر حساب يحمل اسم «سام الهواري»، صورة للخطيب مع عموري داخل المركز الطبي، معلقًا: «كابتن محمود الخطيب وعموري من دبي، إيه الدنيا طيب يا بيبو ناوي على إيه».

7659725731609616348.jpg

وفي منشور آخر على صفحات الأهلاوية، تضمنت التعليقات، دعوات بشفاء عموري وعودته للملاعب، إلى جانب مطالبات من الجماهير بالتعاقد مع النجم الإماراتي، قائلين: «هاته يا بيبو.. وخلص معاه يا بيبو».

16557677441609616350.jpg

8ca05439f7.jpg

وعلق حساب آخر يحمل اسم أحد لاعبي الأهلي على الصورة، قائلة: «كابتن محمود ‏الخطيب وعموري بمركز فيفا الطبي في دبي، ياريت تجيبه معاك يا بيبو وإنت جاي»، لتتخطى حاجز الـ3 آلاف تفاعل في غضون ساعات قليلة.

9be5f10096.jpg

سبب زيارة الخطيب إلى عموري

كان الخطيب في زيارة لمركز الفيفا الطبي من اجل التعرف على الخدمات العلاجية والتأهيلية التي يقدمها المركز، قبل أن تتصادف زيارته مع تواجد عموري، لاعب الجزيرة الإماراتي، ليقوم بزيارته.

وتمنى الخطيب السلامة للنجم عموري والعودة إلى الملاعب في أسرع وقت، بحسب صحيفة «البيان» الإماراتية، حيث أبدى الأسطورة المصرية إعجابه بالمركز الطبي، الذي يعد من المراكز المهمة لتأهيل الرياضيين.

الخطيب يتسلم جائزة جلوب سوكر في الإمارات

وجدير بالذكر، أن محمود الخطيب كان ممثلا عن النادي الأهلي في دولة الإمارات، لتسلم جائزة نادي القرن الأفريقي والفريق الأكثر حصدًا للبطولات في الشرق الأوسط، خلال حفل جلوب سوكر، معربا عن سعادته بتسلم هذه الجائزة والتواجد في هذا الحفل الضخم.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | سيارات «ملاكي» لمحاربة «التوك توك» في حدائق الأهرام: أي مكان بـ10 جنيه بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد