• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
ميلان يضم لاعب وسط تورينو بالبلدي | BeLBaLaDy -

ألوان الوطن | أثار الذعر في باكستان.. قناع «الرجل الذئب» أحدث طرق مواجهة كورونا بالبلدي | BeLBaLaDy

مرتديًا عباءة باللون البني وقناعًا لذئب مخيف، تلك الهيئة المخيفة التي تجول بها رجل في شوارع باكستان بدراجته النارية، ليسبب حالة من الذعر لدى المواطنين، خاصة أنها جاءت تزامنا مع احتفالات رأس السنة الجديدة التي احتفل بها المواطنون في كافة أنحاء العالم، وفقا لموقع «سبوتنيك» الروسي.

وتباينت ردود أفعال المواطنين ما بين انتقاد طريقته وآخرون استخدموها كوسيلة للسخرية منه، ولكن سرعان ما تقدم البعض ببلاغات ضده لمحاولته ترهيب الأطفال في الشوارع، ليتم إلقاء القبض عليه في مدينة بيشاور الباكستانية، الواقعة بالقرب من الحدود مع أفغانستان، بحسب موقع «إنديان إكسبرس».

d2be5deaf5.jpg

وأشار تقرير نقلته قناة «ساما» التلفزيونية، إلى أن الشرطة حددت هوية المتهم أسد خان، الذي اتضح أنه من سكان حي موتي في بيشاور، مضيفا: «زعم البعض أنه كان يُصدر أصوات مخيفة خلال ركوب دراجته النارية، وذلك قبل أن يتم اعتقاله، ووضعه قيد الحبس الاحتياطي».

ac77446adc.jpg

الرجل الذئب يبرر فعلته بعد إلقاء القبض عليه

وسرعان ما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور الشرطة وهي تلقي القبض على الرجل الذي يرتدي القناع، الأمر الذي جعلهم يصنعون العديد من الكوميكسات الساخرة حوله، ليتحول الأمر من مصدر رعب إلى تسلية وسخرية بعدما دخلت الطمأنينة قلوبهم بالإمساك به.

​وبادر أسد خان المدعو بـ«الرجئل الذئب» إلى الدفاع عن نفسه، قائلا: «لم يكن لدي أي نية لإخافة السكان المحليين، لكني كنت ارتدي القناع بما يتماشى مع الإجراءات الحكومية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لجنة مشتركة في الكونغرس ترجح ارتكاب الصين إبادة جماعية ضد الأيغور
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد