• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | نجوم رحلوا بعد تكريمهم.. آخرهم وحيد حامد بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | نجوم رحلوا بعد تكريمهم.. آخرهم وحيد حامد بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | نجوم رحلوا بعد تكريمهم.. آخرهم وحيد حامد بالبلدي | BeLBaLaDy

«حبيت أيامي».. جملة ودع بها الكاتب الراحل وحيد حامد، جمهوره وأصدقاؤه خلال التكريم الأخير له من قِبل مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42 يوما بمطلع ديسمبر الماضي؛ لينضم إلى مجموعة من النجوم الذين توفوا بعد تكريمهم بأماكن عدة. 

تفاصيل تكريم وحيد حامد 

وقبل اللحظات التي طل بها «وحيد» على مسرح دار الأوبر المصرية، في ديمسبر الماضي أثناء افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، قدمه صديقه المخرج شريف عرفة بكلمات مؤثرة تبرز مدى علاقتهما سويا، والتي انتهت بوفاة الكاتب الكبير داخل مستشفى الصفا بالمهندسين بعمر يناهز 77 عاما بعد صراع مع المرض.

وبمجرد ظهور الراحل على المسرح وترديده كلماته المؤثرة، انهالت دموع نجوم الفن بجانب وقفوهم تحيةً له وسط تصفيق حار من الجميع؛ قائلا بعدها: «من الصعب جدًا أقف في مكاني لولا حبكم ودعمكم، أشكر فرسان وقفوا بجانبي في مشواري الطويل».

تكريم حسن حسني قبل وفاته 

وفي مايو 2021، توفي الفنان الكبير حسن حسني، بعد صراع مع أمراض الشيخوخة عن عمر يناهز 88 عاما، وكان آخر ظهور له بالنسبة للجمهور وقت تكريمه من مهرجان نقابة المهن التمثيلية في دورته الرابعة، التي أقيمت في ديسمبر عام 2019. 

ووقت تكريم حسن حسني، عبر عن سعادته بما فعلته نقابة المهن التمثيلية، مضيفا أنه حقق كل شيء من خلال مهنة التمثيل لعل أهمها نعمة حب الناس التي لا تُقدر بملايين.

تكريم فاروق الفيشاوي بمهرجان الإسكندرية قبل وفاته 

وقبل رحيل الفنان فاروق الفيشاوي، في 25 يوليو عام 2019 بأشهر، تم تكريمه من قبل مهرجان الإسكندرية السينمائي عام 2018، ووقتها أعلن إصابته بسرطان الكبد المتسبب في مضاعفات له وأودى بحياته في النهاية. 

أشهر قضاها «الفيشاوي» يصارع المرض، ووقتها خرج أعضاء اللجنة العليا للمهرجان القومي للمسرح المصري، بإعلان تكريمه في دورته 12 لكن بعدها بأيام رحل عن عالمنا ولم يلحق تكريمه؛ ليحدث ذلك عقب وفاته وتسلم تكريمه نجله عمر الفيشاوي.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السودان يقر أول موازنة منذ رفع اسمه عن القائمة السوداء الأمريكية
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد