• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
ميدو: اللائحة ضعيفة وعقوبة محمد الشناوي صحيحة -

شاهد.. مشاجرة عنيفة بالكويت والداخلية تكشف تفاصيل الواقعة

شاهد.. مشاجرة عنيفة بالكويت والداخلية تكشف تفاصيل الواقعة
شاهد.. مشاجرة عنيفة بالكويت والداخلية تكشف تفاصيل الواقعة

السبت 02 يناير 2021 | 09:08

كشفت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية تفاصيل المشاجرة التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي بالأمس.

وذكرت الداخلية الكويتية في بيان لها صباح اليوم ان المشاجرة وقعت بين مجموعة اشخاص في مدينة صباح الاحمد البحرية حيث تمكنت الأجهزة الامنية من السيطرة على أطراف المشاجرة واحالتهم الى جهة الاختصاص.

وبينت ان احدى النقاط الامنية الموزعة في مدينة صباح الأحمد البحرية نجحت في السيطرة على مجموعة من الاشخاص قد وقعت بينهم مشاجرة دون وقوع اصابات تذكر حيث تم إحالتهم إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

وشددت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني على ضرورة ضبط النفس و التحلي بالأخلاق الحميدة التي جبل عليها أهل الكويت وعدم الخروج على القانون.

ولفت البيان الي أن الأجهزة الأمنية الميدانية تقوم علي فرض الأمن والأمن في ربوع الدولة والسيطرة على الخارجين عن القانون واتخاذ كافة الاجراءات الرادعة بحقهم.

وكانت صحيفة الرأي الكويتية عن وقوع مشاجرة عنيفة في تدور رحاها حاليا بين مجموعة شباب في الخيران، حيث تعالت صرخات العائلات وسيطر على أفرادها الهلع.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسئول لبناني يصدم المواطنين بشأن كورونا
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد