• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

طارق يحيى يكشف سر رسالة ساسي لطارق حامد

طارق يحيى يكشف سر رسالة ساسي لطارق حامد
طارق يحيى يكشف سر رسالة ساسي لطارق حامد

الجمعة 01 يناير 2021 | 22:43

قام لاعب الزمالك الأسبق و الإعلامي الحالي بقناة الزمالك طارق يحيي، بالتغني بقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمود عبدالرازق شيكابالا، و ذلك عقب تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

و قال يحيى خلال تقديم برنامج زملكاوي المذاع عبر قناة نادي الزمالك، أن شيكابالا ضرب مثل في الإخلاص والولاء و الانتماء، وتوقيعه على بياض يُحسب له، لأن زملكاويته هي من تحركه.

وأضاف : كان لي الشرف أنني دربت شيكابالا في يوم من الأيام، أتمنى أن نقدره، هو نجم كبير، وكل التقدير والاحترام لك، لأنه من الأشياء الجيدة في العام الجديد هو تجديد شيكابالا.

و واصل : مثلما كنت أشيد بدور مرتضى منصور و نجله أمير في التجديد للاعبين ، لابد أن أشكر الإدارة الحالية واللجنة الفنية على مجهودهم من أجل خلق استقرار فني للفريق.

و تابع : أما عن الشائعات التي تطول ساسي، هو لاعب كبير جاء من نادي كبير إلى نادي كبير، قيل عنه اليوم أنه يتمرد لماذا يتمارد.

و أكمل : ساسي حصل على كافة مستحقاته المتأخرة، والمشاكل القديمة انتهت ويتبقى جلسة معه من أجل التفاوض على التجديد، وعندما كتب ما نشره اليوم لأنه يشعر بالضيق من كثرة الإشاعات.

و أتم تصريحاته قائلاً : دائما يتم تصدير المشهد عن الزمالك بأنه قاتم ، هذا غير صحيح ، و لكن يحدث مع الزمالك منذ سنين ، على أي أساس هذه الشائعات، لا نريد تضخيم الأمور.

ومازح لاعب وسط نادي الزمالك الدولي التونسي فرجاني ساسي، زميله في الفريق طارق حامد، عبر ستوري صحفته الرسمية بموقع الصور الشهير"إنستجرام"

وكتب فرجاني ساسي عبر ستوري إنستجرام: لقد طفح الكيل.

ساسي

وأعلن مصدر داخل جدران نادي الزمالك، عن سبب استبعاد الثنائي مصطفى محمد وفرجاني ساسي من قائمة الفريق لمواجهة إنبي غدا.

ويواجه الزمالك نظيره إنبي غدا السبت، في تمام السابعة والنصف مساءا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

وأكد المصدر، أن باتشيكو قرر استبعاد الثنائي بسبب شكوتهما من الإصابة في العضلة الضامة.

وفي نفس السياق أعلن المدير الفني لنادي الزمالك جايمي باتشيكو، قائمة اللاعبين المقرر لهم خوض مباراة إنبي في بطولة الدوري.

ويلاقي الزمالك نظيره البترولي، غدا السبت، في تمام السابعة والنصف مساءا ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمي : محمد ابو جبل / محمد عواد

خط الدفاع : محمد عبد الغني / محمود حمدي الونش / حسام عبد المجيد / حازم إمام/ حمزة المثلوثي/ أحمد عيد / عبدلله جمعة / فتوح

خط الوسط : طارق حامد / أشرف روقا / إمام عاشور / إسلام جابر / أحمد السيد زيزو / أوناجم / بن شرقي / شيكابالا / حسين فيصل

خط الهجوم: حميد احداد / عمر السعيد

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأرصاد تكشف مفاجأة عن حالة الجو اليوم الخميس
التالى تعرف على طرق التحدث مع مرضى كورونا أثناء العزل المنزلي