• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | تحقق أول توقعات عبير فؤاد في 2021: بداية تفكك الاتحاد الأوروبي بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | تحقق أول توقعات عبير فؤاد في 2021: بداية تفكك الاتحاد الأوروبي بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | تحقق أول توقعات عبير فؤاد في 2021: بداية تفكك الاتحاد الأوروبي بالبلدي | BeLBaLaDy

توقعات عدة أطلقتها عبير فؤاد، خبيرة علم الأرقام والأبراج، عبر موقع «الوطن»، بخصوص العام الجديد 2021، من بينها واحدة ارتبطت بالاتحاد الأوروبي، وبالفعل لم يمر اليوم الأول من يناير 2021 حتى تحققت، وأُعلن عنها في أولى ساعاته. 

كان من بين توقعات عبير فؤاد لـ2021، حدوث تفكك بالكتلة الأوروبية، إذ قالت إنه سيحدث تفكك بالاتحاد الأوروبي، فضلا عن محاولات لاستعادة الاتحاد السوفيتي في روسيا. 

ومع أول أيام 2021، خرجت بريطانيا من السوق الأوروبية الموحدة، لتُكمل بذلك انفصالها التاريخي عن الاتحاد الأوروبي، وعليه تتوقّف المملكة المتحدة عن تطبيق قواعد الاتحاد الأوروبي، الذي خرجت منه رسميًا قبل عام تحديدا في يناير 2020.

خطوة خروج بريطانيا رسميا، من السوق الأوروبية الموحدة، يتوقع مع دخولها حيز التنفيذ، أنها ستشجع دولا أخرى على الاتجاه إلى الانفصال عن الاتحاد الأوروبي، ما يمثل بداية انفراط عقد التجمع الدولي الكبير الذي تأسس عام 1993، لتوحيد القارة العجوز.

وبحسب ما ذكره موقع «سكاي نيوز»، يعتبر بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطاني، أن خروج المملكة المتحدة من السوق الأوروبية الموحدة يشكل لحظة رائعة، متابعا قوله: «إنها لحظة رائعة.. لقد باتت حريتنا بين أيدينا، ويعود إلينا أن نستفيد منها الى أبعد حدود».

توقعات عبير فؤاد لـ2021

وصفت «فؤاد» 2021 بـ«عام الاغتيالات»، قائلة إنه من المتوقع تعرض الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن خلال العام الجديد، خاصة يوم خسوف القمر 19 نوفمبر، لمحاولة اغتيال، فضلا عن محاولة قتل رئيس روسيا فلاديمير بوتين، إلى جانب شخصيات أخرى.

وتوقعت خبيرة علم الأبراج، ظهور كوارث طبيعية في العام الجديد، كالأعاصير والأمواج والزلزل، تحديدا في 3 أيام يشهد رياح عتيدة، وحددت إياهم، وهم يوم عيد الحب 14 فبراير و14 يونيو و24 ديسمبر. 

وعللت «عبير وقوع تلك الكوراث الطبيعية، في الأيام السابق ذكرها، نظرا لوجود مربع فلكي بين كوكبي زحل وأورانوس «الدمار والمفاجآت»، وزعمت ظهور وباء جديد مختلف عن فيروس كورونا بنسبة كبيرة، موضحة أنه قد يصيب الحنجرة والظهر، فضلا عن أمراض جلدية، وقد يواجه البعض عاهات مستديمة. 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحدث موديلات معاطف خفيفة من مجموعات ريزورت 2021
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد