• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | قصة تحول أحمد فهمي من مشجع درجة تالتة لممثل مشهور بالبلدي | BeLBaLaDy

اعتادت جماهير الكرة المصرية على رؤية الوجه الرياضي للفنان الشهير أحمد فهمي، الذي كشف عن حبه الكبير للنادي الأهلي والصداقة الكبيرة التي كانت تجمعه مع الراحل عمرو فهمي، سكرتير الاتحاد الإفريقي السابق، وأحد مؤسسي روابط التشجيع للقلعة الحمراء.

ودخل "فهمي" في العديد من المشادات مؤخرا مع محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، للدفاع عن النادي الأهلي وجماهيره من الإساءة التي يتعرضون لها، إلى جانب التشجيع الدائم للفريق سواء على صفحته الشخصية أو من داخل المدرجات، ليصبح ممثل شهير بدرجة مشجع متعصب من جماهير التالتة شمال.

وأظهر "فهمي" العديد من الصور واللقطات، التي أكدت على دعمه للنادي الأهلي قبل الشهرة، وصداقته مع أحد مشاهير مشجعي الدرجة التالتة شمال، الراحل محمود فهمي، نرصد لكم أبرزها كالتالي.

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

"فهمي" يسخر من شيكابالا بكوميكسات.. والجماهير: متبقاش نفسيتك أفشة يا نباطشي

وتصدرت أزمة شيكابالا وأحمد فهمي المشهد في الآونة الأخيرة، والتي تجددت ، أثناء حضورهما حفل زفاف شريف منير حسن، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، لتتحول محاولة الصلح بينهما إلى مشاجرة، وذلك في أكتوبر الماضي.

وكتب "فهمي"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: أنا مش ممثل أهلاوي، أنا واحد أهلاوي بقى ممثل، فقدامي تحترم نفسك عشان المنطقة دي خط أحمر.

وسرعان ما عادت الأزمة بينهما من جديد، بعدما قدم "فهمي" اعتذار للاعب الزمالك على خلفية استخدام جماهير الأهلي لفيديو كلب للإساءة للاعب، بعد فوز القلعة الحمراء أمس، في نهائي أبطال أفريقيا، بنتيجة 2-1.

وكتب "فهمي" عبر حسابه الشخصي بـ"فيس بوك": "رغم خلافي معاه الشديد ومفيش صلح من بعيد ولا قريب بيني وبينه، لكن موضوع الكلب والفيديو ده حاجة عنصرية جدًا بصراحة ومنظر بشع، إحنا جمهور كبير ومحترم وبنقول على الغلط غلط، حتى لو طالع من عندنا، الاعتذار عن اللقطة دي واجب، بعتذرلك ولكن موقفي منك لن يتغير".

وسرعان ما تراجع "فهمي" عن الاعتذار مستخدما إحدى كوميكسات الجماهير ليتحدث بطريقتهم، وذلك عقب نشر اللاعب "استوري" على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات، لصورته التي يرفع خلالها الحذاء لجمهور النادي الأهلي من إحدى مباريات القمة.

ونشر فهمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "أنا بسحب أي كلمة قلتها عنك فعلا.. الاستورى بتاعته حالا حاجة تقرف.. واللي مش عاجبه يشيلنى من عنده.. الأهلى وجمهوره أسيادك.. وبعدين عيب تبقى ماضي للنادي الأهلي قبل كده وتعمل كده.. فك كده متبقاش نفسيتك أفشة يا نباطشي".

عمرو فهمي يدعم الأهلي من المدرجات

وفي أكتوبر الماضي، ظهر أحمد فهمي، داعما للنادي الأهلي أمام نادي بيراميدز في الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، لمؤازرة الفريق الأحمر من المدرجات.

وتداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو يظهر مشادة كلامية بين أحمد فهمي وأحد الحضور في مدرجات ملعب المباراة، فيما حرصت بعض جماهير الأهلي من أعضاء الجمعية العمومية الحاضرين لمباراة الأهلي وبيراميدز، على التقاط بعض الصور التذكارية معه.

صداقة عمرو فهمي مع أحمد فهمي

وقبل إنطلاق مباراة الزمالك والأهلي، بالأمس، حرص الفنان أحمد فهمي، على الظهور بتيشيرت يحمل صورة صديقه الراحل "عمرو فهمي"، عبر حسابه على "إنستجرام"، معلقا: "كابو المدرج اللي كان مثل كبير لينا ف حب الكيان.. إن شاء الله نكسب النهاردة ونهديلك البطولة يا صاحبي".

ce61afd0dd.jpg

07bd3b94dd.jpg

وبعد نهاية المباراة بفوز المارد الأحمر، تداول الفنان الشهير، صورة قديمة تجمعه مع الراحل عمرو فهمي، معلقا عليها: "هتفضل في قلوبنا.. دي أغلى هدية لروحك يا كابو المدرج وصاحب العمر".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | مايك تايسون يهدد خصمه روي جونز بأكل أذنه قبل مواجهتهما بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | أغلى نزاع عائلي في تاريخ المحاكم حول ثروة تتخطى 9 مليارات جنيه بالبلدي | BeLBaLaDy