• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | إسعاد يونس في ضيافة نفسها.. "أحمد" يصمم رسما تخيليا لـ صاحبة السعادة بالبلدي | BeLBaLaDy

موهبة لازمت والده واكتسبها منه شيئًا فشيئًا، حتى أصبح مهووسًا باستغلالها في إشباع رغباته في عالم رسومات الديجيتال المختلفة، ومزجها بتريندات مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد مبارك، 23 عامًا، يحرص على تحويل كل ما تراه عيناه وتحويله بلمساته المختلفة إلى عمل فني مميز، وتخصيص ألبوم جديد لكل ابتكاراته، وهو ما جاء مؤخرًا، حول تصميمه لعمل جديد كإهداء منه لصاحبة السعادة الفنانة إسعاد يونس.

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

ae1145089b.jpg

"والدي مصمم جرافيك وعلمني كل حاجة في المجال ده لحد ما بقى هو عشقي الأول، وقررت أطور من نفسي وبدأت في عام 2006، وأعمل شغل وحاجات تفرح الناس، وكان نفسي أوصلهم حاجات عمرهم ما شافوها، ودايما بحلم إني أكون أشهر مصمم جرافيك في مصر"، قالها الشاب العشريني.

وبجانب متابعة "أحمد" لتريندات مواقع التواصل الاجتماعي بصورة مستمرة، والتركيز على ما يُشغل الجماهير، يهوى الشاب العشريني متابعة برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، وهو ما جعله يفكر في ابتكار فكرة لعمل فني جديد، يعبر من خلالها عن اعتزازه الكبير بالبرنامج الشهير.

20729056671606551974.jpg

يقول أحمد، "أنا من متابعي برنامج صاحبة السعادة جدًا للفنانة إسعاد يونس، ودايمًا بشوفها بتشوق الجمهور بالضيف الجديد معاها، فتخيلت في يوم لو هي هتستضيف نفسها لأنها كانت مكسرة الدنيا في أعمالها زمان، فالحلقة هتكون شكلها إيه؟ وكانت هتبقى عاملة إزاي؟ فقررت أنفذ الفكرة على أرض الواقع، وجبت ليها صور قديمة وهي صغيرة، ودخلتها على برنامج من برامج الفوتوشوب، وفضلت أركب فيها وأظبط ألوان الوجه والجسم، وبدأت التنفيذ، بس كانت أصعب مرحلة تركيب الشعر، لأن شعرها زمان في معظم ظهورها كان كيرلي وده كان متعب بالنسبالي شوية، والموضوع خد مني يومين بالظبط".

1afc663cfd.jpg

يشعر "أحمد" بسعادة بالغة، بعد تنفيذ فكرته الجديدة، والتي نالت استحسان العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، "مبسوط بردود الأفعال جدًا، لأني عملت حاجة أنا بحبها ولشخص بحبه وبحب أتابعه".

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | فرحة على شواطئ الغردقة.. آدم يحتفل بالأميرة الأفريقية في أعماق البحر بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى رؤية القمر في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل