• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
تسجيل 25 سفينة بموانئ بورسعيد بالبلدي | BeLBaLaDy -

ألوان الوطن | فرحة vs حزن.. هاشتاجات الأهلي والزمالك تتصدر تريندات "جوجل" و"تويتر" بالبلدي | BeLBaLaDy

"Zamalek vs Al ahly، الأهلي بطل أفريقيا، شكرا محاربي الزمالك".. تريندات متنوعة تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل" ومنصة التغريدات القصيرة "تويتر"، بعدما استطاع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، قيادة فريقه للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الزمالك، بعد الفوز في المباراة النهائية التي أقيمت بين القطبين على ستاد القاهرة بنتيجة 2-1، أمس الجمعة. 

وعبر موقع البحث الشهير "جوجل" تصدر هاشتاجات: "Zamalek vs Al ahly، أهداف الأهلي والزمالك اليوم، كأس العالم للأندية"، فيما احتل تردد قناة الزمالك مكانا بين الكلمات الأكثر تداولا.

واسم "مؤمن زكريا"، احتل التريند الثالث بين "الهاشتاجات"، بعدما تم تكريمه برفعه كأس دوري أبطال أفريقيا على منصة التتويج، واحتفل معه اللاعبون باللقب التاسع في تاريخ المارد الأحمر، ظاهرا المشهدفي لفتة إنسانية تعبر عن الاحترام والحب، خاصة بعدما قبل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رأس "مؤمن"، أثناء رفع اللاعب كأس الأميرة السمراء. 

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

34529f0453.jpg

كما تصدر اسم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، قائمة التريندات، بعدما تكرر خسارته في الفترة الأخيرة على كافة الأصعدة من بينهم عدم التحاقه بمجلس النواب. 

واحتل أسماء لاعيبة الأهلي نصيبا من هاشتاجات "جوجل"، من بينهم محمد الشناوي ورمضان صبحي وجونيور أجاي ومحمد مجدي قفشة، أما من أسماء أبطال الزمالك كان من نصيب بن شرقي وفرجاني ساسي. 

3997076661606528904.jpg

أما على منصة "تويتر"، كان الهاشتاج الأكثر تداولا هو "شكرا محاربي الزمالك"؛ إذ تضمن نحو 17 ألف تغريدة، من بينهم تشجيع للزملكاوية واحتفائهم بهدف شيكابالا، كما عبروا عن فخرههم بالنادي الأبيض وبأدائه خلال المباراة التاريخية.  

6ff1d011f6.jpg

فيما عبر الأهلاوية عن فرحتهم عبر هاشتاج "الأهلي بطل أفريقيا"، بجانب آخر يحمل اسم "جون قفشة"؛ إذ تغنى مشجعو المارد الأحمر بالهدف المتسبب في الحصول على بطولة أفريقيا. 

وتواجدت مجموعة من الهاشتاجات أيضا تواجدات عبر "تويتر"، وهي: "جون شيكابالا، محمد مجدي، مؤمن زكريا، السوبر الإفريقي". 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | "دايت البروتين".. أفضل طريقة للتخسيس وحرق الدهون بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | علماء يرصدون شكل الحياة بعد لقاح كورونا: لا نضمن الربح في المعركة بالبلدي | BeLBaLaDy