• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | جدل واسع بسبب تدوينة إيلون ماسك حول بناة الأهرامات: أمر مستحيل بالبلدي | BeLBaLaDy

جدل واسع أثاره الملياردير الأمريكي الشهير إيلون ماسك، مؤسس شركة "تيسلا"، في الساعات القليلة الماضية، بعد قوله إن كائنات فضائية هي من بنت أهرامات الجيزة الكبرى، بدلا من كونها بُنيت على يد قدماء المصريين.

تفاصيل تدوينة "إيلون ماسك" 

البداية كانت بتدوينة لـ"ماسك" عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، قال فيها: "من الواضح أن كائنات فضائية بنت الأهرامات"، وتسببت هذه الكلمات القصيرة في ردود فعل مختلفة.

وقال أحد مستخدمي "تويتر": "لا يمكن أن تأتي وتنشر تغريدة كهذه وتصمت بعدها، يجب أن توضح المقصود من كلامك"، فيما نفى البعض الآخر وجود أي شيء يسمى "كائنا فضائيا"، قائلين إن هذا "أمر مستحيل".

ولم يستطع بعض النشطاء الصبر وانتظار تفاصيل من إيلون ماسك بشأن بناة الأهرامات "الجدد"، وانهمكوا في البحث عن الأدلة. 

وفي حين أخذ البعض التغريدة على محمل الجد؛ إذ خطر في بال أحدهم تذكر أن المصريين أنفسهم، كانوا نقشوا على صروحهم صورة لجسم يشبه الصحن الطائر.

9f61951236.jpg

وعاد إيلون ماسك بعد تغريدته المثيرة للجدل بقليل وعلق قائلا "الفرعون رمسيس الثاني كان كائنا فضائيا"، وأشار إليه باستخدام رمز تعبيري يظهر وجها يحمل نظارات سوداء، وهو نفس شكل الكائنات الفضائية، الذي يتم تسويقه.

كما أضاف مؤسس شركة تسلا تغريدة أخرى وضح فيها معلومات عن الهرم الأكبر تحديدا، إذ كتب: "الهرم الأكبر أطول هيكل صنعه البشر منذ 3800 عام".

وجمعت تغريدة ماسك الغريبة ما يزيد على 13 ألف تعليق في 12 ساعة؛ لتخرج  الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، وتدعو  إيلون ماسك، لزيارة مقابر بناة الأهرامات، واستشكاف الكتابات التي كشفت طريقة بناء الأهرامات العظيمة.

وقالت رانيا في تغريدة عبر حسابها الرسمى بموقع التدوينات القصية "تويتر"، ردا على تغريدة إيلون ماسك، الذى قال فيها أن الأهرامات تم بنائها عن طريق الفضائيين: "أتابع عملك بالكثير من الإعجاب، أدعوك لاستكشاف كتابات حول كيفية بناء الأهرامات وأيضًا للتحقق واكتشاف مقابر بناة الأهرامات، سيد ماسك ، نحن في انتظارك".

2d6aed86ce.jpg

هنيدي يسخر من تدوينة إيلون ماسك 

ومن بين الأشخاص الذين علقوا على الأمر، كان الفنان محمد هنيدي، والذي نشر صورة التقطت لإيلون ماسك لدى تدخينه سيجارة ماريجوانا، للمرة الأولى في حياته عندما ظهر في أحد البرامج الإذاعية.

13e70897cb.jpg

وتعتبر أهرامات الجيزة، المبنية منذ قبل آلاف السنين من لدفن ملوك الفراعنة بعد وفاتهم، لغزا عجيبا، حيرت العلماء لا يزالون يبحثون عن حل له، ويعكف كثير من العلماء على البحث عن سر الأهرامات، وتاريخها وظروف بناء هذه المعالم الشاهقة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نتيجة الصف الثالت الثانوي 2020 عبر موقع وزاره التربيه والتعليم برقم الجلوس والاسم
التالى ألوان الوطن | خبير تغذية يحذر من أضرار توابل اللحمة: "قد تسمم الجسم" بالبلدي | BeLBaLaDy