• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | أغنية لمصر والقميص ومركب على النيل.. عمرو دياب وتامر حسني: مين قلد مين؟ بالبلدي | BeLBaLaDy

دخل محبي الفنان تامر حسني حالة من الجدل مع عشاق الفنان عمرو دياب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما طرح الأخير، أغنيته الجديدة "يا بلدنا يا حلوة"، ليتهمه البعض بأنها تقليد لأغنية "الأصل مصري".

ليقوم كل طرف من رواد السوشيال ميديا بالانحياز إلى نجمه المفضل، وأن الآخر قلده، ونرصد لكم في التقرير التالي، أوجه التشابه بين الأغنيتين، وردود الفعل عليها.

أوجه التشابه في أغنية تامر حسني وعمرو دياب

بدأ طرح أغنية "الأصل مصري" للفنان تامر حسني، مطلع شهر مايو الماضي، وبعد أقل من 3 أشهر، عرضت أغنية "يا بلدنا يا حلوة" للفنان عمرو دياب، وتتشابه الأغنيتان في التغزل في مصر وشعبها واستعراض بعض المناظر الخلابة من أم الدنيا.

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

بينما تعد اللقطة الأبرز والأكثر جدلا، هي ارتداء عمرو دياب لقميص أزرق مفتوح، مرتديا أسفله تيشيرت أبيض، وهي الإطلالة نفسها التي ظهر بها عمرو دياب في أغنيته، بالإضافة إلى ظهور كلا الفنانين على مركب.

ردود فعل رواد السوشيال ميديا

وغرد أحد رواد "تويتر" الداعمين لتامر حسني، قائلا: "الأصل تامر وأنت اللي عارف"، ليرد عليه حساب يحمل اسم "أحمد جمعة": "يا بني الأصل عمرو، وأي حاجه عمرو، وروح شوف كليب القاهرة".

c26ef53987.jpg

4169f4bca4.jpg

وأشار حساب على تويتر يدعى "أحمد حسن" إلى أن الهيئة التي ظهر بها عمرو دياب، هي ستايل خاص به في الكثير من أغانيه، قائلا: "يا جماعة تامر من ساعة ماطلع بيقلد عمرو، دي حركات عمرو دياب في كل حفلاته من أيام التمنينات، وأن تامر بيقلد عمرو دا سبب أن حصل خلاف بينهم، وتامر معترف أن الهضبة أحسن منه وأنه بيقلدوا، تامر جامد وكل حاجة بس الهضبة بنجاحه وتاريخه ميتقارنش بأي مطرب في العالم".

b2e689256f.jpg

بينما غرد حساب آخر، ساخرًا من القول بأن حسني قلد عمرو دياب، رغم أنه سبقه في طرح الأغنية، معلقا: "تامر حسني في إعلان رمضان اللي فات مقلد عمرو في الكليب الجديد بتاع عمرو اللي نزل النهارده".

bc145df0c3.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | وكالة تبحث عن أشخاص يحبون اللحم للمشاركة في تجربة مقابل 41 ألف جنيه بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | خبير تغذية يحذر من أضرار توابل اللحمة: "قد تسمم الجسم" بالبلدي | BeLBaLaDy