• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | هروب وتحطيم ورفع بونش.. "طرائف الأضاحي" في أول أيام العيد (فيديو) بالبلدي | BeLBaLaDy

تداول الكثيرون من رواد التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو، ترصد طرائف الأضاحي خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك، في العام الجاري، ما بين محاولات هروب وردود فعل غريبة من المواطنين.

محاولة هروب فاشلة في غزة

نشرت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو، يظهر محاولة هروب عجل في غزة، وسط ملاحقته من قبل المواطنين والسيطرة عليه بنجاح، معلقة: "لحظة هروب عجل في خان يونس جنوب قطاع غزة وسط البلد".

عجل هائج في الأسواق

وتكررت الواقعة في المكان نفسه، حيث تداول أحد مستخدمي "يوتيوب" مقطع فيديو، يظهر هروب عجل في أحد الأسواق بخان يونس في غزة، ويحطم كل شيء أمامه.

واستعان مستخدم يوتيوب، بتعليق أحد المعلقين على هدف لاعب ريال مدريد جاريث بيل أمام برشلونة، قائلا: "هروب أول عجل في الأسواق، وهلع وهروب الناس، خان يونس، غزة، عيد الأضحى 2020".

رفع عجل بالونش

كما تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" رفع أضحية العيد فوق أحد المنازل بواسطة "ونش"، وعلق أحد الحاضرين على تلك الواقعة، قائلا: "خلص يا حمدي بدل ما يقع".

وأظهر الفيديو تجمع العشرات لمشاهدة الواقعة الطريفة، وتباينت ردود فعل المواطنين على الواقعة حيث علق أحدهم: "أنتو فرحانين أنكم بترعبوها قبل ما تدبح؟ ده من السنة في الدبح إنك متخليهاش تشوف السكينة من الرحمة إنك مترعبهاش لأنها بتحس زينا".

عجل يحطم سيارة

وفي واقعة أخرى بمصر، حطم عجل سيارة نقل في أثناء نقله بأول أيام عيد الأضحى المبارك، ما أثار جدلا وسخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الطريقة التي حدثت بها الواقعة.

ونشر أحد رواد "فيس بوك" مقطع فيديو، يظهر نقل بعض الأشخاص للعجل من سيارة نقل مواشٍ كبيرة إلى سيارة ربع نقل، لكن العجل "هاج" ورفض الوقوف هادئا في صندوق السيارة محاولا الهروب بكل الطرق.

وصعد أحد الأشخاص إلى السيارة لتهدئته، وبعدما نجح في ذلك لبضع ثوانٍ، قال أحد الموجودين: "اسمعوا كلام الراجل ده.. الراجل ده عارف كل حاجة"، ليثور العجل بعدها ويقفز من السيارة، مواصلا تكسيرها دون السيطرة عليه.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | حلمي بكر ومقدمي المهرجانات.. "انتقادات وتهزيء وإشادة" بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | خبير تغذية يحذر من أضرار توابل اللحمة: "قد تسمم الجسم" بالبلدي | BeLBaLaDy

 
استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط