أخبار عاجلة
2019 KPBA 나사 월드 볼링컵 준결승 -
-
Chilling - Talking Football -
YEET LIVE AGAIN -
QUIEREN SABER COMO ESTOY PERDIENDO PESO? -
News Now Stream 06/26/19 (FNN) -
Humboldt Crabs Live Stream -

دنيا بطمة: لم ألجأ للنفخ.. وثقتي وراء جمالي.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

دائماً ما تواجه الفنانة المغربية دنيا بطمة شكوكاً حول خضوعها للكثير من عمليات التجميل نظراً للتغير الكبير الذي طرأ على إطلالتها منذ أول ظهور جماهيري واسع لها عام 2011 خلال مشاركتها في الموسم الأول من برنامج Arab Idol، وصولاً لشكلها الحالي.
صور النجمة التي حصلت على المركز الثاني بعد فوز المصرية كارمن سليمان بلقب «Arab Idol»، منذ 8 سنوات، وصور حفلاتها الحالية تعكس هذا الاختلاف الكبير، وفي الوقت الذي يرجع الكثيرون هذا التطور للعمليات التجميلية، نفت الفنانة المغربية هذه الشكوك، مشددة على أن ثقتها في نفسها سر تطور جمالها.
دنيا نفت في تصريحات حديثة ما أثير حول خضوعها لعمليات نفخ شفاة وخدود، وقالت إنها لجأت لبعض الحيل التجميلية التي تستخدما الكثيرات مثل البوتوكس والفيلر ليس إلا، مشددة على أنها لم تخضع لعمليات تجميل كبيرة بالمعنى المعروف.


تصريحات دنيا جعلتها محط سخرية من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تبادلوا صوراً لها خلال مشاركتها في برنامج Arab Idol، وصور حديثة للفنانة، كشفت تغيرات كبيرة في وجهها وملامحها، اتهموا فيها الفنانة بمحاولة اخفاء حقيقة خضوعها لعمليات تجميل غيرت من شكلها بشكل كبير.
يُذكر أن دنيا بطمة طرحت مؤخراً كليب جديد لأغنية «ناويين نية» من كلمات صالح الريان وألحان إبراهيم الدوسري وتوزيع عبود ليالي، والكليب من إخراج حسن الكرفتي.
على جانب آخر، صرحت دنيا بنيتها لاقتحام مجال البيزنس خلال الفترة المقبلة، وكشفت عن مشروعها الاستثماري-في تصريحات صحفية قالت فيها: «لدي مشروع مركز للتجميل بمراكش يحمل اسمي يتضمن خدمات راقية في عالم تجميل السيدات وسيفتح قريباً».

c38b7d8cd1.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزارة التعليم البريطانية: مدرسة الشارقة الإنجليزية تعتمد أعلى معايير التميّز الأكاديمي