أخبار عاجلة
نمو أرباح "مهارة" 6% في عام 2018 بالبلدي | BeLBaLaDy -

علياء بهات تحتفل بعيد ميلادها الـ25 في بلغاريا.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

علياء بهات تحتفل بعيد ميلادها الـ25 في بلغاريا.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy
علياء بهات تحتفل بعيد ميلادها الـ25 في بلغاريا.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

كتب - فتحي خلاف

ممثلة بوليوود علياء بهات التي تحتفل ببلوغها الـ25 بعيدا عن عائلتها في بلغاريا، قد شاركت في هذه المناسبة فيديو قديم مع والدها المخرج ماهيش بهرت.
نشرت بهات على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، مقطع فيديو منزلي من طفولتها مع والدها، وهو يغني لها أغنية عيد ميلاد عامها الأول.
من ناحية أخرى، حرص أيان موخرجي ، مخرج فيلم ” Brahmastra” القادم علي تنظيم عيد ميلاد الممثلة الخامس والعشرين، حيث قام بتنظيم حفلة صغيرة في بلغاريا ضمت فريق Brahmastra الذي يصور هناك لأكثر من شهر حتى الآن.
وبصرف النظر عن طاقم الفيلم ، كانت والدة رانبير كابور نيتو كابور قد حضرت الحفل. وشوهدت علياء وهي تطفيء الشموع في كعكة عيد ميلادها وكانت متوهجة بالسعادة في يومها المميز.
وفي الوقت الحالي علياء بعيدة عن منزلها، وتواصل تصوير فيلمها المقبل “Brahmastra” إلى جانب النجم رانبير كابور، والفيلم يخرجه ايان موخرجي ويضم أيضا النجم أميتاب باتتشان، وسوف يعرض في 2019.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزارة التعليم البريطانية: مدرسة الشارقة الإنجليزية تعتمد أعلى معايير التميّز الأكاديمي