• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قبعات مواكبة للموضة ستعشقين حتمًا اعتمادها هذا الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

تصاميم القبعات التي تطل في صيف 2020 رائعة وتتوافر بخيارات عدّة، لذا ستجدين من بينها ما يناسب ذوقكِ وأسلوبكِ، لترافق إطلالاتكِ النهارية و تزيدكِ جاذبية وتمنحكِ لمسات عصريّة أنثويّة. إذا كنتِ تبحثين عمّا يجعلكِ الاجمل، فتصاميم القبعات التي رصدناها تحقّق لكِ هذه الغاية، فهي من القطع الضرورية في خزانتكِ في الصيف، إذ لا تحميكِ من أشعّة الشمس فحسب، بل تزيدكِ جاذبيّة وروعة. لقد قدّم مصمّمو الازياء القبّعات بأشكال جميلة، من أقمشة ومواد مختلفة، وبألوان متنوّعة، وقد رصدت لكِ ياسمينة أبرزها، فاطّلعي عليها ولا تتردّدي في اختيار الصميم الذي يعجبكِ منها.

قبّعة القشّ

إنّها من الأكسسوارات التي تجعل صوركِ مثل مشاهير انستغرام، فمنذ بداية فصل الصيف، رصدناها في إطلالات الكثير من النجمات بمختلف الأشكال، والتي تعدّ مثاليّة للذهاب في نزهة مع الصديقات، أو لقضاء يوم على الشاطىء، أو العطلات. وإضافة إلى قبّعة القش الناعمة، لفتتنا تلك التي يلتف حولها شريطًا بلون موحّد، أو يتزيّن برسومات مميزة.

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

قبّعة الصيّاد

أطلق عليها هذا الاسم لأنّها مشابهة للقبّعات التي يعتمدها الصيّادون، وهي تطلّ هذا الموسم بتصاميم رائعة، أبرزها تلك التي تتزيّن برسومات للأزهار، والتي تمنحكِ الكثير من الحيويّة والتميّز، وتبعد الملل عن إطلالتكِ.

قبّعة الفيدورا

هي مثاليّة لكل من تبحث عمّا يضفي على إطلالتها الأنوثة والجاذبيّة والأناقة، فلطالما اعتمدت هذه القبّعة سيدات الطبقات الأرستقراطيّة، فاختاريها إمّا بالأسود، أو بالأبيض أو بتدرّجات النيود، أو بلون مشرق.

القبّعة بألوان جريئة

أطلقي العنان لشخصيّتكِ المرحة، واعتمدي هذا الصيف القبّعات ذات الألوان المشرقة والجريئة، مثل الاصفر والأحمر والأخضر. اختاري منها ما يتناسب مع لون بشرتكِ، ولتضاعفي جمال إطلالتكِ، نسّقيها مع النظارات الشمسية التي تتناسب مع شكل وجهكِ.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

القبعات القش تتصدر قائمة أحدث صيحات الموضة

لفات حجاب مع القبعات آخر موضة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فورين بوليسي: أردوغان يراوغ "والليرة التركية فى مأزق" وأنقرة في ورطة
التالى ألوان الوطن | خبير تغذية يحذر من أضرار توابل اللحمة: "قد تسمم الجسم" بالبلدي | BeLBaLaDy