• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | سمكة بوجه إنسان.. حقيقة العثور على "حورية البحر" في الغردقة بالبلدي | BeLBaLaDy

عثر أحد الصيادين، على سمكة شبيهة بـ"حورية البحر"، نافقة بشواطئ الغردقة، وهي تحمل وجه إنسان، ويوجد بها عينان وأنف وفم، لدرجة تشبه وجه الإنسان وجسد سمكة، ولها ذيل متوسط الطول، وهي ترفرف بأجنحتها في الماء، وتستطيع أن تطعمها في فمها، وذلك أثناء رحلة صيد بالمدينة.

أوضح حسن الطيب الخبير البحري، ورئيس جميعة الإنقاذ البحري، أن السمكة التي تم العثور عليها بشواطئ الغردقة أمس، هي من الأسماك النادرة الظهور، ومن أنواع الأسماك الفقريات، نسبة في تركيبتها البيولوجية "سمك القرش"، وذلك لعدم وجود أشواك بها كباقي الأسماك، وجميع أجزائها من اللحوم.

وأشار الطيب، إلأى أنها ليست من الأسماك الهجومية، فضلا عن انها لا تأكل اللحوم، وتعيش على بطنها، وتتخبى من أعدائها في الرمال تحت قاع البحر، لكنها تحمل كمية من الكهرباء، ومن يلمسها يتكهرب وهي من فصيلة تدعى "ستانج ري"، ترفرف بأجنحتها في الماء، وتستطيع أن تطعمها في فمها بيدك.

وعن ادعاء بعض الصيادين، أنها "حورية البحر" كما ذكر البعض، نفى الطيب أنها تكون عروسة البحر أو حورية البحر، قائلا: إن ذلك يرجع إلى أنها تحمل وجه إنسان، ولها ذيل وطولها يصل إلى المتر.

f831e9e949.jpg

ed6bf3dfe0.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ألوان الوطن | خبير تغذية يحذر من أضرار توابل اللحمة: "قد تسمم الجسم" بالبلدي | BeLBaLaDy