• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

موضة اكسسوارات الأساور الضخمة لإطلالة جريئة وعصرية في صيف 2020

موضة اكسسوارات الأساور الضخمة لإطلالة جريئة وعصرية في صيف 2020
موضة اكسسوارات الأساور الضخمة لإطلالة جريئة وعصرية في صيف 2020
باريس ـ العرب اليوم

 موضة اكسسوارات الاساور الضخمة تعتبر من أجمل الاكسسوارات العصرية التي يمكن أن تختاريها في صيف 2020. فتألقي باطلالة جريئة مع انتقاء موضة اكسسوارات الاساور الضخمة البراقة أو الملونة وفقاً لذوقك. لذلك، نقدّم لك موضة اكسسوارات الاساور الضخمة لاطلالة جريئة وعصرية في صيف 2020، لتكون من اختيارك بأسلوب غير تقليدي وملفت للنظر. تألقي في صيف 2020 بموضة اكسسوارات الاساور الضخمة لاطلالة جريئة وعصرية واختاري القطع البراقة التي تلتف على اليدين بأسلوب دارElie Saab  لجعل يديك براقة وملفتة للنظر. كما انتقي موضة اكسسوارات الاساور الضخمة الذهبية التي يمكن اختيارها بقطع متعددة للحصول على أناقة عصرية مع الحبيبات الملونة التي شاهدناها في دار Moschino. ولا تتخلي عن موضة اكسسوارات الاساور الضخمة التي تلتف فوق الاكمام بشكل براق مع الحبيبات الكريستالية والبراقة.

أما موضة اكسسوارات الاساور الضخمة الهندسية فتبرز من خلال القطع اللماعة الضخمة والدائرية التي تعتبر احدث صيحات الموضة من وحي اطلالات دار Balmain. ولا تتردّدي بالتألق بأجمل موضة اكسسوارات الاساور الضخمة المزخرفة والتي تبرز بقطع مترابطة وهندسية مع الالوان الابرزة من دار Off White لتكون من اختيارك بكثير من الجرأة في صيف 2020.

قد يهمك ايضـــًا :

تعرفي على أحدث صيحات الموضة من البدلات بالجيوب البارزة

لانش باج" أحدث صيحات الموضة الأمريكية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة