• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
البحوث الاسلامية توضح فضل صيام الست من شوال -

ألوان الوطن | ليسوا ضيوف شرف.. "الاختيار" يمنح البطولة لكل من شارك في الملحمة بالبلدي | BeLBaLaDy

مشاهد قليلة، أطل بها نجوم الدراما المصرية في مسلسل الاختيار، الذي تناولت أحداثه سيرة أبطال عاشوا على أرض هذا الوطن، وماتوا من أجل الدفاع عن أرضه، وعلى رأسهم الشهيد عقيد أحمد صابر منسي، ليمنحهم بذلك العمل الدرامي دور البطولة في أعين المشاهدين، بدلا من التعامل معهم كضيوف شرف، لمشاركتهم في تلك الملحمة التاريخية، في مواجهة العناصر الإرهابية.

ولم يتعامل رواد السوشيال ميديا مع نجوم الدراما، الذين ظهروا في مشاهد قليلة كمجرد ضيوف شرف فقط، بل اعتبروهم أبطالا للمسلسل، الذي لاقى إشادة كبيرة من جميع المصريين والمشاهدين من مختلف أنحاء الوطن العربي.

 

f5226d4483.jpg

bffa3fe914.jpg

تعددت النجوم الذين مروا على مسلسل الاختيار، وشاركوا في مشاهد قليلة، منذ الحلقة الأولى، حتى الحلقة الـ29، وآخرهم الفنان أحمد السقا.

لذلك نرصدهم لكم في التقرير التالي:

محمد رجب

ظهر الفنان محمد رجب، كأول ضيف شرف في العمل، حيث جسّد شخصية أحد الضباط المشاركين في استرجاع الإرهابي هشام عشماوي من ليبيا إلى مصر، فيما ظهر في مشهد  آخر كأحد أصدقاء منسي من ضباط الصاعقة، داخل إحدى الوحدات متحدثين عن "عشماوي".

ماجد المصري

جسد دور قائد قوات الصاعقة، حيث ظهر الفنان ماجد المصري كضيف شرف خلال الحلقة الثانية، ليستمر بعدها ظهوره في حلقات أخرى على مسافات متباعدة، يكلف منسي من خلالها بمهام قتالية مختلفة.

8a63b326b4.jpg

كريم محمود عبدالعزيز

وفي الحلقة نفسها، ظهر الفنان كريم محمود عبدالعزيز، مجسدًا شخصية أحد عساكر بكمين رفح، الذي تم تفجيره في نهاية الحلقة، ليستشهد أصدقاءه في هجوم إرهابي معروف إعلاميًا بـ"مذبحة رفح الأولى" عام 2012، خلال تناول الإفطار في رمضان، في مشهد أبكى الكثيرون.

b248562ed5.jpg

آسر ياسين

وشهدت نهاية الحلقة نفسها، ظهور الفنان آسر ياسين مجسدًا شخصية "علي" أحد ضباط الصاعقة، الذي استشهد خلال المشاركة في إحدى المداهمات على البؤر الإرهابية في سيناء في مشهد مؤثر.

4b3cd5dc87.jpg

إياد نصار

بينما ظهر الفنان إياد نصار، خلال الحلقة الثانية والثالثة، مجسدًا شخصية قائد بسلاح المظلات، مكلف بالمشاركة مع منسي، لمداهمة مزرعة بشمال سيناء بهدف الأخذ بثأر ضحايا "مذبحة رفح".

b92dad46a3.jpg

محمد إمام

ظهر الفنان محمد إمام، خلال أحداث الحلقة الخامسة، مجسدًا شخصية النقيب فتحي، الذي استشهد خلال التصدي لهجوم إرهابي على الكمين الذي يقوده، حين احتضن تكفيري يرتدي حزامًا ناسفًا في مشهد درامي مؤثر.

250d29770c.jpg

أحمد وفيق

جسد دور مقدم في قوات الصاعقة كقائد لـ"منسي"، حيث ظهر الفنان أحمد وفيق كضيف شرف خلال الحلقتين الخامسة والتاسعة.

4f6d8b4844.jpg

عمرو سعد

في نهاية الحلقة الـ16، شارك الفنان عمرو سعد في العمل، مجسدًا شخصية الضابط المشارك لـ"منسي" في عملية ضبط القناص التكفيري "أبو صهيب"، الذي يستهدف أبطال القوات المسلحة عن بعد، وتنفذ المهمة بنجاح ضمن أحداث الحلقة التالية.

4d39e74c97.jpg

محمد دياب

شهدت أحداث الحلقة الـ18، ظهور مميز للفنان محمد دياب، مجسدًا شخصية "الشيخ سالم"، قائد اتحاد شباب قبائل سيناء، ليستمر في المسلسل حتى حلقة 24، بعدما علم حقيقة العناصر الإرهابية، ليقوم بمساعدة "منسي" في القضاء عليهم، قبل أن يفارق الحياة برصاصة أحد العناصر الإرهابية.

84c265bfc4.jpg

أحمد خالد صالح

شهدت أحداث الحلقة الـ21، ظهور الفنان أحمد خالد صالح، مجسدًا شخصية النقيب يوسف، ليستمر في الظهور على فترات متباعدة حتى الحلقة 29، التي شارك خلالها كدعم لكمين البرث.

093d21c47c.jpg

أحمد جمال سعيد

ظهر الفنان أحمد جمال سعيد، خلال أحداث الحلقة 21، مجسدًا دور الشهيد البطل وائل كمال، ليعود في الظهور مجددا في حلقة أمس الـ29، قبل استشهاده، وهو في زيارة لقبر الشهيد أحمد منسي، ليخبره بوصيته بشأن دفنه بجواره، وهى الوصية التي تم تنفيذها بالفعل.

أحمد صلاح حسني

شهدت الحلقة 21، ظهور الفنان أحمد صلاح حسني، حيث جسد شخصية الشهيد العقيد رامى حسنين، والذي استشهد في 29 أكتوبر عام 2016، حينما استهدفت المدرعة التي كان يركبها بعبوات ناسفة في شمال سيناء.

704795dbc9.jpg

رشدي الشامي

ظهر الفنان رشدي الشامي في دور الشيخ حسان، كأحد أكبر شيوخ سيناء، خلال فترات متابعدة من المسلسل، قبل أن يستشهد في الحلقة 23، على يد العناصر الإرهابية.

954f1275b8.jpg

أحمد السقا

وشهدت الحلقة 29، ظهور الفنان أحمد السقا كضيف شرف في العمل الدرامي الكبير، حيث جسد دور ظابط التحقيقات الذي قام بالتحقيق مع الإرهابي هشام عشماوي.

a7583a5d9e.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صيحات جديدة لـ"بناطيل النديم" تُسيطر على عروض أسابيع الموضة العالمية
التالى عمرو دياب ينعي شهداء القوات المسلحة في بئر العبد