• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

تألقي بـ"البليزر الطويل" من أهم الماركات العالمية في "عيد الفطر"

تألقي بـ"البليزر الطويل" من أهم الماركات العالمية في "عيد الفطر"
تألقي بـ"البليزر الطويل" من أهم الماركات العالمية في "عيد الفطر"
القاهرة ـ العرب اليوم

من الصيحات التي لا غنى عنها بعيد الفطر مهما كثرت التصاميم الفاخرة والمويدلات الراقية، صيحة البليزر الطويل التي تعتبر من أجمل موضة صيف 2020. فلا بد من اختيار افكار تنسيق البليزر الطويل سواء مع البناطيل أو التنانير الطويلة للحصول على إطلالة مميزة، وفي هذا المقال نُطلعك على بعض الأفكار لتنسيق البليزر الطويل موضة صيف 2020 لعيد الفطر، لتتألقي من أهم الماركات العالمية بأساليب ملفتة للنظر.

اختاري افكار تنسيق البليزر الطويل من وحي دار Elie Tahari وتألقي بموضة البليزر الطويل والابيض الذي يتخطى حدود الركبة مع البناطيل الواسعة بأقمشة البولكا دوت المريحة والعصرية في الوقت عينه. كما تألقي بموضة صيف 2020 لعيد الفطر مع تنسيق البليزر الطويل والاحمر مع البنطلون الزهري الفاتح بقصته العالية على طريقة دار Altuzarra. ولا تتخلي عن افكار تنسيق البليزر الطويل والحريري بالتدرجات البرونزية مع البناطيل الجلدية المستقيمة على طريقة دار Brandon Maxwell.

ومن أجمل افكار تنسيق البليزر الطويل وأكثرها جرأة، التألق بموضة البليزر الطويلة والمستقيمة ذات الجيوب الجانبية الكبيرة وتنسيقها مع التنورة البيضاء الواسعة والمريحة في الوقت عينه لعيد الفطر. والبارز افكار تنسيق البليزر الطويل باللون الاسود الرمادي والقصة المستقيمة مع البرمودا الواسع والعصرية بأسلوب Prada للحصول على إطلالة مواكبة لموضة صيف 2020 لعيد الفطر.

قد يهمك ايضـــًا :

أبرز طرق تنسيق البناطيل الملونة أحدث صيحات موضة صيف 2020

موديلات نظارات شمسية موضة صيف 2020 تليق بالحجاب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طلب احاطة جديد بشأن تجميد الأجر المكمل والحوافز والمكافآت في التربية والتعليم
التالى تالقي بأجمل تصاميم الجلابيات والقفاطين المطرزة في "عيد الفطر"