• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

قفاطين درة زروق لإطلالات شرقية فاخرة

قفاطين درة زروق لإطلالات شرقية فاخرة
قفاطين درة زروق لإطلالات شرقية فاخرة
القاهرة- العرب اليوم

تعتبر درة زروق واحدة من أكثر النجمات العربيات أناقة، وقد تميزت باطلالاتها الفاخرة والكاجوال التي تنسقها لمختلف المناسبات وتتألق بها على السجادة الحمراء وفي المشاوير اليومية أيضاً، ودرة تحمل الجنسية التونسية ولهذا فإن النمط الشرقي التقليدي يظهر في الكثير من التنسيقات التي تعتمدها، وهذا النمط يناسبها كثيراً ويبرز جمالها الجذاب وفي أكثر من مناسبة شاهدناها، وقد اعتمدت الأزياء الشرقية الفاخرة ونسقتها بأسلوبها الأنثوي، واليوم جمعنا لك بالصور أجمل قفاطين درة زروق؛ لتستوحي منها بعض الأفكار لمختلف مناسباتك القادمة وإليك بعض الأمثلة.

درة زروق في اطلالة شرقية فاخرة:

تألقت درة زروق في اطلالة مميزة ذات طابع شرقي جمعت فيها بين النمط التقليدي مع لمسات عصرية، وقد اختارت قفطاناً بتصميم مميز باللون الكحلي الداكن مستوحى من قصة الكيمونو ومطرز بخيوط باللون الفضي، ونسقت معه حذاء كعب عال وحقيبة كلاتش أنيقة باللون الأزرق أيضاً ومجوهرات ألماسية ناعمة.

اطلالة فاخرة في القفطان اعتمدتها درة زروق:

لوكْ فاخر أطلت به درة زروق على السجادة الحمراء، وقد تميز بتفاصيله الشرقية المترفة وكان عبارة عن قفطان مميز باللون البيج، وقماشه مطرز بخيوط باللونين الذهبي والأحمر، قصته منسدلة وله كاب تدلى على الكتف أضفى عليه لمسات مميزة، وقد نسقت معه حقيبة يد مطرزة باللونين الأحمر والذهبي.

درة زروق في اطلالة شرقية بالأحمر:

اعتمدت درة زروق في إحدى المناسبات لوكْ مميزاً ومشرقاً، وكانت قد اختارت فيه قفطاناً من الشيفون المطرز من زهير مراد Zuhair Murad بقصة فاخرة ياقته عالية وأكمامه طويلة تدلت على الأرض وله حزام معدني على الخصر، وزينت اللوك بأقراط ألماسية ناعمة.

شاهدي بالصور أجمل قفاطين درة زروق التي اعتمدتها في مناسبات مختلفة، وتألقت بها على السجادة الحمراء واستوحي بعض الأفكار المميزة في رمضان وغيرها من المناسبات.

أخبار تهمك أيضا

قفاطين خليجية بأسلوب الفاشينيستا عائشة الطويلة

أبرز موديلات القفاطين المطرزة لإطلالات مميزة في شهر رمضان

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أفضل ألوان صبغة الشعر 2020 لإطلالة عروس جريئة
التالى عمرو دياب ينعي شهداء القوات المسلحة في بئر العبد