• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ملخص مسلسلات رمضان| الحلقة 22.. المنسي يثأر لقائده في “الاختيار”.. ورقية تخسر عمر في “لعبة النسيان”

ملخص مسلسلات رمضان| الحلقة 22.. المنسي يثأر لقائده في “الاختيار”.. ورقية تخسر عمر في “لعبة النسيان”
ملخص مسلسلات رمضان| الحلقة 22.. المنسي يثأر لقائده في “الاختيار”.. ورقية تخسر عمر في “لعبة النسيان”

بدأت الحلقة 22 من مسلسل “الاختيار” بمشهد يجمع عددا من الجنود في قوات الصاعقة يتحدثون عن شهداء القوات المسلحة ومدى تفانيهم في عملهم ويظهر في هذا المشهد الفنانين محمد عز وعصام السقا كضيوف شرف.

وتم تكليف أحمد المنسي “أمير كرارة” ليترأس الكتيبة 103 بدلا من رامي حسنين، وخلال حديثه مع أحد أصدقائه يتحدث عن غضبه الشديد من وفاة حسنين على يد هؤلاء التكفيريين، ويتوعد بالثأر لحق كل الشهداء.

وانتقلت الحلقة إلى الإرهابي هشام عشماوي وهو يتحدث مع مفتي جماعته عن سعادته من وفاة رامي حسنين، لما لهذا الاغتيال أثر علي كسر الروح المعنوية للجنود، إلا أنه غاضب لعدم استشهاده على يد جماعة المرابطون التي أسسها هو.

وكذلك يبدأ عماد قائد جماعة المرابطون في مصر التخطيط لأول عملية للجماعة في مصر بعد فترة من دخولهم واستقرارهم في الصحراء الغربية، والعملية ستكون عبارة عن تفجير أتوبيسات تحمل عددا كبيرا من المسيحيين.

واستكملت الحلقة بحضور الشيخ سالم أحد كبار مشايخ سيناء للمنسي في الكتيبة 103، ويخبره بمنفذ عملية استشهاد رامي حسنين، ويخبره بكل التفاصيل الخاصه به والقرية التي يمكث فيها.

ويقرر المنسي تنفيذ عملية القبض على المتسبب في استشهاد رامي حسنين بمفرده ويبدأ التخطيط للعملية، وبالفعل ينفذ خطة ذكية بذهابه لمكان تواجده وسط جماعته، ويتحدث معه بلهجة بدوية ويخبره أنه جاء إليه يقصده في عمل ويأخذه بسيارته ويرحل دون أن يشك في أمره أحد.

مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين، وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصري، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعد الأعمال المرتقبة بشدة في دراما رمضان هذا العام.

ويتناول مسلسل “الاختيار” حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل.

لعبة النسيان

بدأت الحلقة 22 من مسلسل “لعبة النسيان” بكشف حقيقة الطبيبة النفسية بهيرة (إنجي المقدم)، التي اشتركت مع نادر (علي قاسم) كي تجعل رقية (دينا الشربيني) تشك في كل ما تتذكره، وتفقد قدرتها على معرفة الحقيقة.

وذهب نادر إلي بهيرة بمكتبها، وهددها بالروشتة التي كتبتها لرقية، وبالاتفاقات والعقود التي بينهما، كما شكك في احتمالية ادعائها فقدان الذاكرة.

فيما استمر حاتم (باسل الزارو) في انتقامه من رقية، حيث ذهب إلى عمرو (أحمد داوود) في مطعمه، ليخبره أن رقية كانت ترافقه قبل أن تعرف شقيقه خالد (أحمد داود)، كما أثبت كلامه بتسجيلات صوتية وصورًا بينه وبين رقية.

من ناحية أخرى، استكملت رقية رحلة البحث عن الدكتور محمد عبد السلام، لتذهب إلى المستشفى التي كان يعمل بها وتصل لعنوانه، وتقرر الذهاب إليه.

وانتهت الحلقة بزيارة رقية ليحيى الشيال (محمود قابيل) وهو مريض، حيث صرحت له عن حبها لأمجد وأنها لم تخنه، تأكدت له أنها ستصل للحقيقة في القريب العاجل.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" ولاد البلد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى