• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | بالتزامن مع عرض حلقة ملحمة البرث.. نشطاء تويتر لــ بيتر ميمي: شابوه بالبلدي | BeLBaLaDy

مع انتهاء عرض الحلقة 27 من مسلسل الاختيار، ليلة أمٍس، والتي انتهت ببدء معركة كمية البرث، التي راح ضحيتها الشهيد أحمد صابر منسي وجنوده، تصدر اسم مخرج العمل بيتر ميمي تريند موقع كتابة التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث أشاد نشطاء التواصل الاجتماعي بمجهوده الكبير في تقديم حلقات المسلسل وخاصة الأخيرة منها.

إشادات عدة شهدها المخرج بيتر ميمي، عبر موقع "تويتر"، بالتزامن مع عرض حلقة اليوم، فأبرز ما جاء بين التعليقات:

غرد "العيسوي": "بيتر ميمي، كلمتين في حقك بصراحة، أنت مخرج هايل، أنا مش عارف أنت ليك أعمال تانية ولا لا، لأني نادرًا ما بركز في اسم المخرج في أي عمل، بس الحقيقة الاختيار شدني، إبداع الممثلين كوم وإبداعك أنت كوم تاني خالص".

267bc793fb.jpg

ودون "ميدو كيمو": "احنا المفروض نقف نسقفلك سنة لقدام على المسلسل ده وعلى التصوير والأحداث الحقيقية اللي عاصرتها، بجد شابوه للمبدع بيتر ميمي".

ee07a1df62.jpg

وعلقت "أميرة": "عزائي في طلبك عدم مشاهدة أسر الشهداء الحلقة.. إن كل الدنيا هتدعيلهم وتترحم عليهم ومحدش هينساهم، أنت مخرج عبقري وشكرًا على هذا العمل اللي ورانا بيحصل إيه في الحقيقة ولو جزء منه شكرًا".

c034d02108.jpg

فيما علق "إيهاب محمد": "أنت خليت مصر كلها عاوزة تحارب النهاردة".

ec17fb7f52.jpg

بينما غرد مدحت مصطفى قائلا: "بيتر ميمي، بني آدم محترم ومخرج ناجح جدًا".

92d1b4bac9.jpg

ودون "محمد": "مسلسل الاختيار ملحمة بطولية رائعة، لا بد أن تلتفت جوائز الأوسكار للدراما المصرية، شكرا للمخرج الموهوب بيتر ميمي، والفنان الرائع أمير كرارة".

7af8a0e4ca.jpg

وحذر ميمي، ليلة أمس، أهالي شهداء ملحمة كمين البرث من مشاهدة حلقة اليوم، والتي ستشهد تفاصيل المعركة، حيث نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر".

3987993b46.jpg

وقال خلالها: "رجاءً اللي يعرف حد من أهالي شهداء حادث البرث يقنعه ميتفرجش على حلقة بكرة (حلقة 28)، أنا بعتذر مبدئيا على صعوبة الحلقة، أنا حاولت قدر المستطاع أقلل بشاعة اللي حصل بس في نفس الوقت كان لازم الناس كلها تعرف إنهم أبطال ووقفوا ودافعوا عن الأرض والكمين وزمايلهم لأخر نفس".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | 8 نصائح لجعل مذاق مياه الشرب أفضل بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى عمرو دياب ينعي شهداء القوات المسلحة في بئر العبد