• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

تفاصيل وأحداث الحلقة 23 من مسلسل "خيانة عهد"

تفاصيل وأحداث الحلقة 23 من مسلسل "خيانة عهد"
تفاصيل وأحداث الحلقة 23 من مسلسل "خيانة عهد"

الاحد 17 مايو 2020 | 02:12

تضمنت الحلقة 23 من مسلسل "خيانة عهد"، قيام خالد سرحان "مروان" بتطليق زوجته عبير صبري "نادية"، وذلك بعدما طلبت يسرا من نادية أن تطلب الطلاق من مروان وأن ترد له كافة أمواله، وذلك ضمن خطة انتقام يسرا من شقيقها.

وشهدت الحلقة أيضا قيام حلا شيحة بالعودة لمنزل عهد للجلوس معها بعدما كانت تجلس في شقة يمتلكها شقيقها خالد سرحان "مروان"، وفي تلك الأثناء قامت هنادي مهنا "سارة" بالذهاب لجومانا مراد "شيرين" لتخبرها بأنها هى من قامت بتسريب الفيديو الفاضح لها على السوشيال ميديا، وأنها ستقوم بفضحها فضيحة أقوى وهو ما جعل جومانة تقوم بضربها إلا أن هنادى توعدتها وخرجت من منزلها.

مسلسل "خيانة عهد" يعرض على قناة الحياة في السادسة والنصف وهو من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد و المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة.

وتعود يسرا بـ"خيانة عهد " إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضى، حيث قدمت آخر أعمالها "لدينا أقوال أخرى" الذى تم عرضه بعيداً عن شهر رمضان، وشارك فى بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد على.

اقـــــرأ أيضًــــــا:

تعرف علي موعد أذان الفجر الأحد 17-5- 2020خبير لوائح يزف بشرى سارة للاعبين المنتهية عقودهم

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل وأحداث الحلقة 23 من مسلسل "فالنتينو"
التالى عمرو دياب ينعي شهداء القوات المسلحة في بئر العبد