• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

تفاصيل وأحداث الحلقة 23 من مسلسل "فالنتينو"

تفاصيل وأحداث الحلقة 23 من مسلسل "فالنتينو"
تفاصيل وأحداث الحلقة 23 من مسلسل "فالنتينو"

الاحد 17 مايو 2020 | 02:01

تضمنت الحلقة 23 من مسلسل "فالنتينو"، تلقى الزعيم عادل إمام الذي يظهر بشخصية "فلانتينو" وابن شقيقته "عاصم" الذي يجسد دوره الفنان حمدي المرغني والفنانة داليا البحيري رسائل نصية من رقم مجهول يهددهم من خلالها.

يخرج "العجماوي" من السجن ويذهب إلى الكومباوند حيث يعيش "فلانتينو" ويرسل له عن طريق الحراس أنه لن يتركه، ولا يجد إلا "جميل" ليحكي له ما يحدث معه.

وشهدت الحلقة أيضا قيام عمرو وهبة بالضغط على عادل إمام من أجل خطبة ابنته نبوية، ورغم رفض نبوية للخطوبة إلا أنه يحاول إجباره على دفعها للموافقة بعدما هدده بفضح زيجته الثانية لدى دلال عبد العزيز.

يشارك في بطولة مسلسل "فلانتينو" بجانب الزعيم عادل إمام كل من الفنانة داليا البحيري، دلال عبدالعزيز، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، حمدي الميرغني، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبدالبديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

اقـــــرأ أيضًــــــا:

تعرف علي موعد أذان الفجر الأحد 17-5- 2020خبير لوائح يزف بشرى سارة للاعبين المنتهية عقودهم

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة