• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
رفض جماعي لرحيل جنش عن الزمالك -

صنادل ذات إصبع واحد: صيحة ستمنحكِ لوك مغامر هذا الربيع

صنادل ذات إصبع واحد: صيحة ستمنحكِ لوك مغامر هذا الربيع
صنادل ذات إصبع واحد: صيحة ستمنحكِ لوك مغامر هذا الربيع
القاهرة - العرب اليوم

ربّما الأحذية ذات الإصبع الواحد لا تعتمديها اليوم سوى عند الذهاب إلى الشاطىء، لكن في السنوات الأولى للألفية الثالثة كانت تصاميم رائجة بجنون. هذا الموسم، تعود الصنادل ذات الإصبع الواحد إلى ساحة الموضة وبرزت على منصات عروض الكثير من الدور مثل Givenchy وMarni. صحيح أن الصنادل ذات الإصبع الواحد ليست بصيحة جديدة، إنما هي رائجة بقوة في ربيع 2020! هذا التصميم جميل ببساطته،

مريح في قصته وعصري بألوانه التي تتماشى مع مختلف اللوكات. حتى ولو كنتِ تعتبرين صيحة الصنادل ذات الإصبع الواحد غريبة بعض الشيء، كوني متأكدة أنها ستنقل إطلالاتكِ الصيفية إلى مستوى آخر. من الكعب العريض إلى الرفيع وصولاً إلى الكعب الضخم، اختاري التصميم الذي يشعركِ بالراحة التامة.

من الممكن أن يأتي هذا الصندال إمّا مسطّح أو بالكعب العالي، بالإضافة إلى ألوان عدّة. في هذا الإطار، اخترنا لكِ حذاء بإصبع واحد باللون الزهري والكعب العريض، كما تجدينه بجلد الـPVC. قطعة سهلة التنسيق، من الممكن أن تعتمديها مع أي تصميم وستحصلين فوراً على إطلالة عصرية. للوك شبابي وكاجوال، اعتمدي هذا الصندال مع شورت وتوب. أمّا لإطلالة كاجوال شيك،

فمن الممكن أن تنسّقي الصندال ذات الإصبع الواحد مع بزّة رسمية. كذلك، للوك عصري بامتياز وأنيق في الوقت عينه، اختاري هذا الصندال ونسّقيه مع فستان مطبّع مثلاً إضافة إلى ذلك، تبنّت النجمات هذه الصيحة في إطلالاتهن. لجأت Kendall Jenner إلى هذا الصندال ونسّقته في إطلالة شيك تتألّف من كورسيه وسروال جلدي. بدورها اعتمدت Kim Kardashian أيضاً هذا الصندال بلوك شيك ونسّقته مع تنورة وتوب بنفس اللون.

كذلك، انتعلت Rihanna الصندال بإصبع واحد ونسّقته مع فستان ميدي ضيّق؛ استوحي منها وتمتّعي بلوك جذاب وعصري في الوقت عينه. من جهة أخرى، Katie Holmes لجأت إلى هذه الصيحة في إطلالة كاجوال شيك، إذ نسّقت هذا الشوز مع فستان قطني وجاكيت جينز.

قد يهمك ايضا

موديلات صنادل بكعب لأعراس صيفية

أجمل موديلات صنادل البلاتفورم لربيع2020

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | بعد خيانة سكر في بـ100 وش.. نشطاء تويتر يهاجمون آسر ياسين: أنت خاين بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى التوب من دون أكمام، صيحة تعود إلى ساحة الموضة هذا الربيع