• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

لانش باج" أحدث صيحات الموضة الأمريكية

لانش باج" أحدث صيحات الموضة الأمريكية
لانش باج" أحدث صيحات الموضة الأمريكية
القاهرة- العرب اليوم

في أحدث تقاليع الموضة الأمريكية، ابتكر المصمم ألكساندر وانج مجموعة من الحقائب الملونة المستوحاة من كيس وجبات ماكدونالدز الورقي تسمى "لانش باج".

وفي كل موسم في عالم الموضة يتنافس مصممو الأزياء لإطلاق أجمل وأغرب صيحات الملابس والإكسسوارات، بهدف جذب السيدات والفتيات المهتمات بالظهور بأحدث الإطلالات وأكثرها تفرداً، وكان آخرها "لانش باج".

واستوحى وانج فكرة تصميم حقيبة "لانش باج" -التي جاءت في 3 ألوان هي البيج والأخضر والفوشيا- من الأكياس الورقية التي تستخدمها سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الأمريكية ماكدونالدز ذات اللون البيج الداكن

وصممت الحقيبة الجديدة لتكون من خامة الساتان، وتم تطريزها على الجهة الأمامية بشعار اسم مصممها ألكساندر وانج، والأزرار ذهبية اللون من القاعدة، وإبزيم مغناطيسي من الداخل باللون الأسود.

ويبدو أن حقيبة "لانش باج" لاقت إعجاب الكثير من السيدات، حتى أصبحت من أشهر قطع إكسسوارات شتاء 2020، إذ بيعت مقابل 295 دولاراً في متاجر التجزئة. ورغم من غرابة تصميم الحقيبة فإنها تتميز بإمكانية تنسيقها مع جميع أنواع الأزياء، سواء الرسمية أو الكاجوال وفي المناسبات المختلفة.

وعلى سبيل المثال يمكن تنسيق حقيبة "لانش باج" باللون البيج مع زوج من الأحذية من اللون نفسه، على إطلالة شتوية نهارية مكونة من بنطلون جينز باللون الأزرق وعليه بلوفر نبيتي وفوقه بليزر أبيض أو كريمي وزوج من الأحذية سوداء اللون. ويمكن تنسيقها باللون الأخضر على إطلالة مسائية أنيقة مكونة من جيب ميدي (تحت الركبة) باللون الأسود وبلوزة بيضاء أو بيج وبوت أسود طويل.

أخبار تهمك أيضا

الحقائب بكل أشكالها دليلكِ الكامل لتتعرّفي على كل الموديلات

موضة الحقائب كبيرة الحجم تعود إلى ساحات الموضة من جديد

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | نوفافاكس: لقاح "المناعة القوية" قيد التجربة بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | كلب وفي ينتظر صاحبه 3 أشهر بمستشفى ووهان بعد موته فيه بسبب كورونا بالبلدي | BeLBaLaDy