• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | "هدايا الشوكولاتة".. مبادرة للتعبير عن الامتنان لأطباء اليابان بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | "هدايا الشوكولاتة".. مبادرة للتعبير عن الامتنان لأطباء اليابان بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | "هدايا الشوكولاتة".. مبادرة للتعبير عن الامتنان لأطباء اليابان بالبلدي | BeLBaLaDy

أطلقت شركة "داري كي" التي تسوق الشوكولاتة المصنوعة من الكاكاو الإندونيسي، ومقرها في محافظة كيوتو اليابانية، مبادرة "ادفع إلى الأمام"، التي بموجبها تقدم الشركة هدايا الشوكولاتة إلى عمال المستشفيات بقيمة مبيعات مجموعات خاصة تبدأ من 2000 ين (19 دولارًا)، وذلك للتعبير عن الامتنان للعاملين في مجال الرعاية الصحية الذين يحاربون وباء فيروس كورونا المستجد في اليابان.

وذكرت "داري كي"، في موقعها على الإنترنت: "مع هدايا الشوكولاتة، قد يتمكن العاملون في مجال الرعاية الصحية من الاسترخاء حتى للحظة، في حين أن العملاء الحريصين على القيام بشيء من أجلهم يمكنهم المساهمة بينما يستمتعون بالشوكولاتة بأنفسهم".

وأضافت الشركة، أن المخطط سيبني علاقة مربحة لجميع المشاركين، كما أنه سيساعد على تقليل مخزونات الشركة التي تراكمت بسبب إغلاق الأعمال وسط حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد وكفاح مزارعي الكاكاو المتضررين من انخفاض أسعار منتجاتهم بسبب خفض الطلب.

وحتى الآن، باعت الشركة عبر متجرها عبر الإنترنت ما مجموعه حوالي 1700 مجموعة بسعر يصل إلى 8000 ين، ومبيعاتها تساوي قيمة حوالي 35000 هدية شوكولاتة، ويمكن للعملاء اختيار ما إذا كانوا يشترون العناصر لأنفسهم أو مستلمي الهدايا المعينين أو يرسلونها تمامًا كهدايا للعاملين في المجال الطبي.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى استوحي اطلالات 2020 من موضة السبعينات للحصول على لوك عصريّ