• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
عرض اماراتى للايفوارى ... إقرأ التفاصيل -

ألوان الوطن | بعد 12 سنة انتظار.. الإعلان عن رواية "Twilight" الجديدة "Midnight Sun" بالبلدي | BeLBaLaDy

قررت مؤلفة سلسلة الأفلام "توايلايت" تقديم جزء جديد من الحكاية الشهيرة في رواية، بعد تقديم أول جزء منها في كتاب صدر منذ 15 عامًا، لتسقي عطش محبي وعشاق السلسلة الذي دام 12 عاما منذ إعلانها الأول عن الرواية الجديدة.

وأعلنت الكاتبة ستيفاني ماير عن إطلاق رواية جديدة من سلسلة "توايلايت"، وهي حكاية "Midnight Sun"، وذلك خلال محادثة في برنامج "Good Morning America"، صباح اليوم، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

يتبع الكتاب قصة الحب بين مصاص الدماء إدوارد كولين والإنسان بيلا سوان، ولكن هذه المرة من وجهة نظره بدلا من بيلا، كما تقدم الرواية أيضًا نظرة ثاقبة في حياته قبل مقابلة حبيبته، وهي رواية ملحمية عن الملذات العميقة والعواقب المدمرة الخالدة حب.

وتقول ماير: "هذه الحكاية تأخذ لمسة جديدة ومظلمة بالتأكيد، ولقاء إدوارد ببيلا الجميلة والغامضة هو الحدث الأكثر إثارة للاهتمام والمثير للقلق الذي شهده في حياته الطويلة كمصاص دماء، وتعطي تفاصيل أكثر روعة عن ماضي إدوارد وتعقيد أفكاره الداخلية، وتشرح لماذا هذا هو الصراع المحدد لحياته: أن يترك نفسه يقع في حب بيلا وهو يعرف أنه يعرض حياتها للخطر".

868305bcd9.jpg

وأوضحت ماير سبب اختيارها الإعلان عن الكتاب الآن، رغم أنه يصدر في 4 أغسطس المقبل، قائلة "آمل أن يمنح هذا الكتاب قرائي القليل من السعادة وفرصة للعيش في عالم خيالي لفترة من الوقت".

وتابعت "نعيش وقتا مجنونا الآن، ولم أكن متأكدة مما إذا كان هذا هو الوقت المناسب لإخراج هذا الكتاب، لكن البعض منكم ينتظر ذلك منذ فترة طويلة جدًا، وليس من العدل جعلكم تنتظرون أكثر من ذلك، آسفة على التوقيت السيئ، ولكن نأمل أن يكون هذا الكتاب إلهاء عن العالم الحقيقي".

صدرت النسخة الأولى من رواية "تويلايت" في عام 2005 وأحدثت ضجة عالمية، حيث باعت أكثر من 100 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، لتضيف المؤلفة أجزاء جديدة وقتها، وهي New Moon وEclipse وBreaking Dawn.

5d34796ff4.jpg

كما تحولت الرواية إلى سلسلة من الأفلام السينمائية من بطولة كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون، وحققت مبيعات مذهلة بقيمة 3.3 مليار دولار.

أصدرت ماير مسودة الفصل الأول من قصة Midnight Sun على مدونتها في عام 2008، وهو الوقت الذي وصلت فيه جماهيرية سلسلة "توايلايت" إلى القمة، ولكن في وقت لاحق تم تسريب فصول من الكتاب، مما تسبب في أن أجلت المشروع.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | قطيعة ومشاركة وبكاء ودعم.. هشام سليم عن ابنتيه: "أنا مش سوبرمان" بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | التحليل النفسي.. لماذا فرح مصريون بنجاح عصابة سكر وعمر في "بـ100 وش"؟ بالبلدي | BeLBaLaDy