• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | قطيعة ومشاركة وبكاء ودعم.. هشام سليم عن ابنتيه: "أنا مش سوبرمان" بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | قطيعة ومشاركة وبكاء ودعم.. هشام سليم عن ابنتيه: "أنا مش سوبرمان" بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | قطيعة ومشاركة وبكاء ودعم.. هشام سليم عن ابنتيه: "أنا مش سوبرمان" بالبلدي | BeLBaLaDy

خلال الساعات القليلة الماضية، أصبح الفنان هشام سليم محور حديث الناس، بعد حديثه عن تحول ابنته جنسيا، حيث قال الفنان خلال لقائه في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، على قناة "القاهرة والناس": "كنت على طول بشك في الحكاية دي، لغاية ما جت في يوم قالتلي أنا عايشة في جسم غير جسمي، وكان عندها 18 سنة، ودلوقتي 26 سنة، وقولتلها المطلوب مني إيه؟".

وأكد الفنان دعمه لقرار ابنته، مهما كان، ويدرس حاليا تغيير بطاقة الرقم القومي الخاصة بها.

ودائما ما يصبح هشام سليم، محل إثارة جدل في كل مناسبة يتحدث فيها عن ابنتيه، ففي السابق كان يحكي في كل لقاء عن انفصاله عنهما وعدم استطاعته مقابلتهما.

وفي العام قبل الماضي، وبعد حديثه عن ابنتيه وأسباب انفصاله عن زوجته، خلال لقائه ببرنامج "هنا العاصمة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، أصبح الفنان هشام سليم، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب كلامه المؤثر عنهما.

وعقب زواجه من ميرفت النحاس، وإنجابه منها ابنتين، انفصل عنها بعد ذلك، لتتوالى مشاكل وخلافات حادة بينهما، حسبما صرح في العديد من لقاءاته في السابق، حيث تحدث هشام، عن علاقته بابنتيه زين وقسمت، حيث يوجد بينهم خلافات منذ انفصاله عن والدتهما، وتعرض "الوطن" بعض هذه التصريحات في السطور التالية.

قال هشام سليم، "إنه إلى الآن لا يراهما أو يتحدث إليهما فهما بعيدتان عنه كثيرا"، وتحدث عن علاقته بابنتيه قائلا: "مش بيعبروني"، معتبرا أن الأمر كان في البداية يثير انزعاجه، ولكنه تعود عليه، وتابع: "اللي عاوز يكلمني أهلا وسهلا، واللي مش عايز أهلا وسهلا"، معربا عن ثقته في كون الأمر سيحل في يوم من الأيام بعدما تنضج ابنتاه.

ووجه "هشام" رسالة مؤثرة لابنتيه: "أنا بحبكم وزي ما قولتلكم لو كنت مبحبكوش كنت خلفت من الجوازه الثانية"، وطالبهما بعدم تصديق ما يقال لهما في حقه.

واستمرارا لتدهور العلاقات في السابق، بكى هشام، في لقاء آخر مع منى الشاذلي، على شاشة "إم بي سي مصر"، عندما تحدث عن ابنتيه ومعاملتهما له، حيث قال: "أنا محروم من بناتي، وربنا يصلح الأحوال".

وقال هشام، وهو يبكي: "أنا بحبهم جدا وربنا يعلم بس هما مقاطعيني".

و في لقاء آخر، قال إنه لم يكن يفضل أن يرى الناس دموعه على الشاشة، ومندهش ممن يلومونه على تلك الدموع: "أنا إنسان ولست سوبر مان".

وتحدث هشام سليم، خلال لقائه ببرنامج "العاشرة مساء"، عن علاقته ببناته باستفاضة، وكواليس المعاملة فيما بينهم، وكيف أن والدتهما أبعدتهما عنه، قائلا: "أنا معرفش حاجة عن بناتي، والقانون ساعد على كده".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى استوحي اطلالات 2020 من موضة السبعينات للحصول على لوك عصريّ