• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

لامبارد يعترف بتأثير إصابة كانتي على أداء تشيلسي

لامبارد يعترف بتأثير إصابة كانتي على أداء تشيلسي
لامبارد يعترف بتأثير إصابة كانتي على أداء تشيلسي

الاثنين 04 مايو 2020 | 13:09

أعرب فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم عن اعتقاده، أن معاناة لاعب الفريق الفرنسي نجولو كانتي مع الإصابة، تسببت في الأداء المتذبذب الذي ظهر به الفريق هذا الموسم.

وفاز كانتي بلقب الدوري الإنجليزي مع ليستر سيتي عام 2016، وكذلك في موسمه الأول مع تشيلسي في الموسم التالي، لكن الإصابات التي لحقت به في الكاحل والعضلات قللت مرات ظهوره مع الفريق في الموسم الحالي.

وقال لامبارد في تصريحات للموقع الرسمي لتشيلسي على شبكة الإنترنت :"من الواضح أنه لعب أربعة أو خمسة مواسم لا تصدق على المستوى الفردي، المدربين السابقين له استخدموه بشكل صحيح للغاية".

وأضاف :" لعب هذا الموسم حوالي 40 بالمئة من مبارياتنا، حتى ذلك الوقت شعرت بأن الأمر كان صعبا بالنسبة له، شعرت به حقا على المستوى الفردي".

وتابع :" كان غيابه بمثابة خسارة كبيرة لنا، نتطلع الآن للمستقبل، وعندما تستأنف المنافسات، نريده أن يكون في أفضل حالاته".

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في الدوري الإنجليزي، مع تبقي تسع مباريات بفارق 34 نقطة خلف ليفربول متصدر الترتيب.

وتدرس رابطة الدوري الإنجليزي، الانتهاء من الموسم الحالي بدون حضور جماهيري نتيجة تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي سياق آخر، افادت بعض التقارير بأن اللاعب البرازيلي نيمار مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم على استعداد للموافقة على خصم 50 في المئة من راتبه من أجل العودة مرة أخرى لفريق برشلونة هذا الصيف.

وارتبط اسم برشلونة بالتعاقد مع نيمار قبل انطلاق الموسم الحالي، ولكن أشيع أن النادي لا يرغب في دفع 200 مليون يورو وهو المبلغ الذي يطلبه سان جيرمان.

ولكن، حسبما أفادت به صحيفة "موندو ديبورتيفو" اليوم الاثنين، على صفحتها الأولى، فإن اللاعب،28 عاما، عازم على العودة لفريق برشلونة، الذي يدربه كيكي سيتين.

ويفيد التقرير أن نيمار رفض بالفعل عرضا لتجديد عقده بقيمة 100 مليون يورو من سان جيرمان، من اجل الضغط بقوة للعودة لإسبانيا.

وربما يقوم باريس سان جيرمان بتخفيض طلباته المادية إلى 150 مليون يورو في الأسابيع المقبلة، خاصة وأن نيمار لا يرغب في تجديد العقد الحالي الذي يبقيه مع الفريق الفرنسي حتى يونيو 2022.

وقد يكون برشلونة منفتحا لإعادة لاعب سانتوس البرازيلي السابق للدوري الإسباني، ولكن ارتبط اسم الفريق أيضا برغبته في ضم لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان.

ويوجد شرط جزائي بقيمة 111 مليون يورو في عقد مارتينيز مع إنتر ميلان، وهو الشرط الذي سيصبح نشطا في أول اسبوعين في يوليو المقبل.

ولكن، بسبب التأثير المالي جراء وباء كورونا، فإنه يرجح ألا يتعاقد برشلونة مع اللاعبين، مما يعني انه سيتعين على سيتيتن اختيار أحدهما.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى استوحي اطلالات 2020 من موضة السبعينات للحصول على لوك عصريّ