• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

الحلقة الـ10 من "القمر آخر الدنيا".. صدمة كبرى لبشرى بعد اكتشاف مصير والدتها

الحلقة الـ10 من "القمر آخر الدنيا".. صدمة كبرى لبشرى بعد اكتشاف مصير والدتها
الحلقة الـ10 من "القمر آخر الدنيا".. صدمة كبرى لبشرى بعد اكتشاف مصير والدتها

الاحد 03 مايو 2020 | 16:16

لايزال المشاهدون مندمجون مع الدراما الرمضانية، فشهدت الفترة الماضية تفاعل كبير من الجمهور مع مسلسل القمر آخر الدنيا للفنانة بشرى، والذي يشاركها فيه أيضًا عدد من نجوم الفن، حيث شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "القمر آخر الدنيا" عدة أحداث مشوقة، وأبرزها محاولة تصفية الأجواء بين مؤمن نور "أحمد"، وزوجته "ناهد" ساندي علي، ولكنها تنتهي بالشجار بسبب عدم موافقته للذهاب لوالدها وعقد صلح بينهم وبينه، فتترك له المنزل في الصباح.

بعد ذلك تقوم "دلال" والتي تجسد شخصيتها الفنانة بشرى برفقة أبنائها للعيش مع أخيها، وتقول له أن زوجته "مجدية" ثراء جبيل، ليس أمامها سوى الأكل والنوم فقط، ويوافقها "جلال" في الرأي، وبعد ذهابه للعمل، تتحدث مجدية مع دلال بخصوص زوجها وتريها صورة أخيها برفقة فريال وتسألها ان كانت تعرفها أم لا، لتتحجج أنها لا تعرفها، وتبكي مجدية بشدة وتنصحها دلال أن تبعد عن "حسني" الذي أعطى لها الصورة، ويكفي أن موضوع سقوط ابنتها كريمة مر على خير وتقول مجدية أنها طول عمرها تشعر أنها مفروضة على جلال ويكرهها.

وأثناء ذهاب دلال وأحمد وجلال في السيارة تطلب منه أن يوقف السيارة سريعًا، وكأنها شاهدت شيئ مفاجئ، لتترجل من السيارة بشكل سريع بل ينزلوا جميعًا منها، وفجأة وعلى حين غفلة تسقط دلال مغشيًا عليها، وتم اكتشاف أنّها شاهدت اسم والدتها كريمة على إحدى المقابر وتنتهي الحلقة، في انتظار استكمال الأحداث الليلة في الحلقة الحاية عشر.

وشارك في المسلسل كوكبة من الفنانين من بشري، نجلاء بدر، عمرو عابد، أحمد كرارة، سميرة عبدالعزيز، مؤمن نور وآخرين، إخراج تامر حمزة وتأليف ثناء هاشم.

اقرأ المزيد

تفاصيل الحلقة الـ10 من الفتوة.. صدمة للفنان ياسر جلال بعد رفض نجلته زواجه

مسلسل النهاية الحلقة 9.. مؤنس يكشف حقيقة عزيز وتبدأ المعركة "فيديو"

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق افتتاح ثمانية مكاتب شهر عقاري مطورة بعدد من المحافظات.. تفاصيل
التالى عمرو دياب ينعي شهداء القوات المسلحة في بئر العبد