• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

بسبب توقف النشاط الكروي.. شوقي غريب يتبرع لمساندة لاعبي فرق القسمين الثالث والرابع

بسبب توقف النشاط الكروي.. شوقي غريب يتبرع لمساندة لاعبي فرق القسمين الثالث والرابع
بسبب توقف النشاط الكروي.. شوقي غريب يتبرع لمساندة لاعبي فرق القسمين الثالث والرابع

الجمعة 10 ابريل 2020 | 02:26

أعلن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، تبرعه لدعم حملة مساندة لاعبي فرق القسمين الثالث والرابع بسبب توقف النشاط الكروي.

وقال غريب في تصريحات لبرنامج "الملعب مع شلتوت" مع الإعلامي عصام شلتوت، بقناة "الحدث اليوم" إنه سيدعم أندية محافظة الغربية، وفقاً لمبادرة البرنامج، موضحاً أنه يساند هؤلاء اللاعبين الموهوبين بسبب الظروف الصعبة نتيجة توقف النشاط مع انتشار فيروس كورونا.

وأكد المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أن هؤلاء اللاعبين يحبون كرة القدم ويحتاجون لدعم الجميع، موضحاً أنه يوافق على هذا الاتجاه الذي تتبناه الدولة من الأساس وهو ما طرحه أيضاً في جلسته مع عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة.

ووجه غريب، التحدي والدعوة لحماده صدقي مدرب سموحة وطلعت يوسف مدرب الاتحاد السكندري وطارق العشري مدرب المصري وإيهاب جلال مدرب المقاصة بجانب حلمي طولان مدرب إنبي عميد المدربين حالياً وأيضاً حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول بجانب رمضان صبحي نجم وقائد المنتخب الأولمبي.

وكشفت تقارير إيطالية عن اهتمام كلا من يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليان بالتعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي جناح فريق برشلونة الإسباني خلال الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن ناديا يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين يرغبان في ضم اللاعب، وأن اليوفي مهتم اللاعب رغم الاستقرار على بقاء الأرجنتيني باولو ديبالا في صفوف السيدة العجوز.

وأضافت الصحيفة، أن ادارة برشلونة حدد سعر 80 مليون يورو لبيع اللاعب الى أى فريق يريد ضمه.

إيمري يدخل دائرة اهتمامات ميلان

عثمان ديمبلي يشعل الصراع بين عملاقي إيطاليا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إطلالات بثينة الرئيسي بين التنوع والتجدد
التالى عمرو دياب ينعي شهداء القوات المسلحة في بئر العبد