• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

طلائع الجيش يمنح لاعبيه راحة حتى نهاية أبريل

طلائع الجيش يمنح لاعبيه راحة حتى نهاية أبريل
طلائع الجيش يمنح لاعبيه راحة حتى نهاية أبريل

الخميس 09 ابريل 2020 | 18:57

قرر عبد الحميد بسيوني، المدير الفني للفريق الأول لنادي طلائع الجيش، مد راحة اللاعبين إلى آخر شهر أبريل الحالي وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا وتوقف النشاط الرياضي.

وتواصل بسيوني مع لاعبيه عبر تطبيق "الواتس آب" وطالبهم بالاستمرار في المران بالمنازل إلى حين انتهاء الأزمة الحالية.

وحذر اللاعبين من الخروج، وشدد على ذرورة اتباع التعليمات بعدم الوجود في التجمعات.

وكان مسؤولو طلائع الجيش طلب من عبد الحميد بسيوني تحديد أسماء الراحلين عن الفريق إلا أنه رفض تحديد الاسماء في الوقت الحالي وذلك لحين تحديد موقف بطولة الدوري من الالغاء او العودة .

فى سياق أخر

لا صوت يعلو على صوت استعداد مصر لاستضافة الحدث العالمي الأبرز على الساحة الرياضية كأس العالم لكرة اليد المقرر إقامته يناير من العام المقبل ٢٠٢١، ومنذ تم تجميد النشاط الرياضي في العالم وتعليق وتأجيل كل البطولات الكبرى وآخرهم أولمبياد اليابان التي كان مقرر إقامتها شهر يونيو من العام الجاري والجميع يتابع آخر تطورات مونديال كرة اليد وموقف الدولة المصرية من التعامل مع المشروع الضخم وسط الأزمة العالمية.

وجاءت آخر التصريحات للدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لليد، أكد أنه لا نية للتأجيل طالما لم تطلب مصر ذلك، وهو التصريح الذي احدث ردود افعال واسعة داخليا وخارجيا خاصة ان الجميع كان يتوقع صعوبة الموقف المصري وهي تستعد لاستضافة كأس العالم للعبة الشعبية الثانية على مستوى العالم بمشاركة ٣٢ دولة.

واليوم نكشف عن تطور جديد في لمتابعة المونديال يؤكد أن مصر على الطريق الصحيح في ظل ظروف شديدة الصعوبة من خلال تصريحات خاصة لرئيس لجنة التفتيش بالاتحاد الدولي لكرة اليد الكابتن علاء السيد، وأكد على فخره بما تم حتي الآن وسط مجهود أقل ما يوصف أنه رائع وأنه خلال زيارته أمس الأول لصالة أكتوبر بصحبة رئيس الاتحاد المهندس هشام نصر وجد تطور غير عادي وخطوات كبيرة ثابتة نحو الاقتراب من تحقيق الهدف.

عمر ربيع ياسين: نيوكاسل الإنجليزي يتقدم بعرض لشراء تريزيجيه

رئيس لجنة التفتيش على ملاعب المونديال: مصر على الطريق الصحيح.. وما تحقق إنجاز

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمود البزاوي: عادل إمام مدرسة خاصة في الفن
التالى عمرو دياب ينعي شهداء القوات المسلحة في بئر العبد