أخبار عاجلة

هل تتمرد بريا براكاش على أوامر والدها؟ بالبلدي | BeLBaLaDy

هل تتمرد بريا براكاش على أوامر والدها؟ بالبلدي | BeLBaLaDy
هل تتمرد بريا براكاش على أوامر والدها؟ بالبلدي | BeLBaLaDy

كتب - فتحي خلاف

أكد والد الممثلة الهندية الشابة بريا براكاش فاريير، تلك الفتاة التي سرقت القلوب مع “صوتها” في أغنية الفيديو “Manikya Malaraya Poovi” أنه لم يسمح بعد لها باستخدام هاتفها الخاص.
وقال براكاش فاريير، إن ابنته ما زالت لا تملك الإذن لاستخدام الهاتف المحمول. على الرغم من أنها تحمل هاتفًا، إلا أنه لا يحتوي على بطاقة SIM لإجراء المكالمات، حسب تصريح براكاش لصحيفة The Indian Express.
يقول براكاش فاريير: “لا توجد بطاقة SIM في الهاتف تحملها بريا. لم نسمح لها بإجراء مكالمات هاتفية باستخدام هاتف محمول. بريا تتلقى مكالماتها في هاتف والدتها المحمول”.
وأضاف أن بريا يمكنها تصفح الإنترنت باستخدام الهاتف المحمول فقط عندما تكون نقطة الاتصال بالإنترنت نشطة، مؤكدا على أن ابنته ترعرعت كفتاة عادية، لكن لديها أذواق وطموحات مختلفة “.
كانت التقارير الأخيرة قد أشارت أن العديد من العلامات التجارية الكبرى تجري لاهثة للتعاقد مع بريا من أجل الترويج لمنتجاتها من خلال التسويق عبر الإنترنت في Instagram، بسبب الصور ومقاطع الفيديو التي نشرتها على وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة والتي نالت اعجاب الملايين.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزارة التعليم البريطانية: مدرسة الشارقة الإنجليزية تعتمد أعلى معايير التميّز الأكاديمي